MORRIS GARAGES تقدم سيارتها الأحدث الـMG _ZS بصبغة ثقافية

0

المنبر التونسي ( MORRIS GARAGES ) – نظمت شركة “MORRIS GARAGES Tunisie” بمناسبة انطلاق تسويق سيارتها الجديدة في تونس، رحلة طريق مشتركة جمعتها بالمصور الفوتوغرافي وسيم الغزلاني ومؤلف كتاب “التونسيون “والمصور الفوتوغرافي أمين الأندلسي وناظم البشيني مختص في الفيديو.

  قام الفريق بزيارة كل الولايات التونسية على متن السيارة الجديدة في سلسلة MG دامت مدة عشرة ايام.

قام الفريق بتوثيق لحظات مهمة ومؤثرة من الرحلة مستفيدين في ذلك من الخصائص التقنية السيارة الـMG.

يهدف المصور وسيم الغزلاني إلى تقديم تونس والتونسيين في كامل إنسانيتهم من خلال الروايات التي تختفي وراء كل شخصية وقع تصويرها (حرفي ، فنان ، شخصية عامة ، مجهول …). فالهدف اذا تقديم تونس برؤية أخرى بإبراز جوهرها ومميزاتها من خلال ثقافتها وتراثها وتنوعها وجمال طبيعتها .فكانت هذه المبادرة بمثابة فرصة سعت MG ال إيجادها لاضافة حجارتها ال صرح الحياة الثقافية التونسية.

تدخل السيارة المتعددة الاستعمالات السوق التونسية تحت لواء Shangaî Automotive Industry

Corporation (SAIC)

وهي العلامة البريطانية البارزة MG التي سجلت ظهورها من جديد ومتطورة. فالسلسلة عرفت تعزيزات بإيجاد الـMG3 وأل MGGS والـMGGT وهي موديلات متوفرة حاليا بقاعة العرض الموجودة بالشرقية 1 تونس العاصمة بالإضافة إلى الوافدة الجديدة الMG ZS والتي تسجل هي الأخرى دخولها إلى السوق التونسية.

والإشارة فإن شركة OIS MOTORS هي اليوم الوكيل الرسمي والحصري لعلامة MORRIS GARAGES بتونس وتعمل الشركة من خلال هذا التمثيل على توفير “الموديلات” التي من شأنها تلبية حاجة السوق التونسية المستعمل التونسي بالإضافة إلى تجربة فريدة من نوعها تضع رضا المستعمل التونسي في صميم استراتيجيتها، خدمة ما بعد البيع متوفرة ايقاعات العرض الخاصة بالشركة.

تتميز موديلات MG بالرفاهة والحداثة ،كما تتميز بأناقة اسلوبها الانسيابية في التصميم الداخلي وارتفاع مستوى السلامة الامان بجانب المحرك القوي والهيكل المتين.

 تحرص الشركة بالخصوص على حسن الموازنة بين الجودة والسعر.

حول الMG _ ZS  

حاول المصممون الانقليزيون جعل هذه السيارة مزيجا بين الاناقة والمتانة مع تأمين وجود فتحات الهواء الدائرية وشاشة لمسية قياس 8 بوصة.

كما تتميز بمنحنياتها الجميلة وتصميمها العصري وبسسقفها البانورامي الكبير مع إطلالة افضل على العالم الخارجي.

اما الوجه الآخر للMG  هي وتجهيزاتها الداخلية التي تم توزيعها بإحكام داخل السيارة حيث تتميز الشاشة اللمسية الكبيرة بهاتف Apple Car Play بالإضافة إلى جهاز الرادار والكاميرات العكسية بشكل اوتوماتيكي والي يعمل نظام التكييف داخل السيارة الجديدة حيث يقوم بقراءة المناخ الخارجي وتعديل المناخ الداخلي من تلقاء نفسه إلى جانب إمكانية التشغيل دون مفتاح كما تتوفر خصائص السلامة من قبيل التنبيه ي حالة السرعة المفرطة , ونظام مراقبة ضغط الإطارات، اضافة الى حساسات الركن وكاميرات الركن الخلفية وخاصية التحكم في الملاحة مما يجعل هذه السيارة آمنة للغاية ويعتمد عليها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.