فورد تطلق برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM في شمال أفريقيا وتختار أوّل خبراء معتمدين

0
  • صُمّم برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM الصارم من فورد لتأمين راحة البال للعملاء، حيث يقدّم ضمان الجودة وفق المستويات المعتمدة في المصنع لكلّ مركبة يعمل عليها خبراء فورد المعتمدين
  • احد شروط برنامج الاعتماد ان يقدم الخبراء المعتمدين تقديم ضمانات تغطّي عملهم وتتماشى مع معايير فورد
  • تم اختيار شركتين من المغربكأوّل خبيري تعديل المركبات يحقّقان مستوى معدّلي المركبات المؤهّلين QVM في المنطقة

المنبر التونسي ( فورد تطلق برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM ) – أطلقت فورد برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM في شمال أفريقيا واختارت أوّل خبيرين معتمدين لتعديل المركبات في المغرب. وتَعِد هذه الخطوة بالارتقاء بأعمال المركبات التجارية للصانع الأميركيّ إلى مستويات أعلى، من خلال تسريع وتيرة تسليم المركبات المعدّلة التي تلائم مختلف الأعمال التجاريّة في المنطقة.

ويشتمل برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM الذين تمّ اعتمادهم مؤخراً على شركة CECI القائمة في الدار البيضاء التي تتولّى تصنيع حافلات الركاب وشاحنات الفان ذات صندوق معلّب، والشاحنات القلاّبة، وشاحنات الفان ذات ستارة جانبيّة التي تستند إلى ترانزيت فان وشاسي كاب؛ وشركة TRAMAUTO، القائمة في الدار البيضاء أيضاً، التي تختصّ بتعديلات مركبات الفان الخاصة بسيارات الإسعاف وقوى الأمن الداخليّ استناداً إلى ترانزيت كاستم وترانزيت فان، بالإضافة إلى حافلات الركاب.

وتمّ إطلاق البرنامج في أميركا الشمالية سنة 1988 لتقديم الإرشادات لخبراء تعديل المركبات في ما يتعلّق بالمتطلّبات الرئيسيّة للهندسة والتصنيع والجودة ومراقبة العمليّات من أجل تعديل شاحنة F-150 الأكثر مبيعاً في العالم وترانزيت فان للاستخدامات الأخرى. تمحور برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM في البدء حول تعديلات سيارات الإسعاف ولكنّه تطوّر مع مرور السنوات ليغطّي مجموعة واسعة من التعديلات للاستخدامات التجاريّة وفي مجال البيع بالتجزئة.

ومن أجل الوصول إلى مستوى معدّلي المركبات المؤهّلين QVM، يجب على خبراء التعديل أن يؤكّدوا لشركة فورد أنّهم قادرون على تأمين منتجات عالية الجودة تستوفي معايير التصميم الهندسيّ والتصنيع التي تعتمدها الشركة. ينبغي على خبراء التعديل اتّباع إجراءات فورد الصارمة للتصميم الهندسيّ ومراقبة الجودة وتقديم ضمانات تغطّي التعديلات التي يقومون بها وتتماشى مع معايير فورد.

يشتمل برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM الصارم من فورد على تقييم هندسيّ شامل للتأكّد من أنّ معدّلي المركبات المؤهّلين QVM المعتمدين من فورد يستوفون معايير معيّنة من حيث التصنيع ومراقبة الجودة، ويقوم مهندسو فورد بتقييم هذه النواحي بانتظام. كما يتمّ أيضاً إجراء تدقيق سنويّ لخبراء التعديل للتأكّد من حفاظهم على تلك المعايير.

وفي هذا الصدد، قال اشرف البستاني، مدير فورد شمال أفريقيا: “نحرص على أنّ جميع خبراء التعديل المعتمدين ضمن برنامج معدّلي المركبات المؤهّلين QVM يعملون وفق المعايير الصارمة التي نعتمدها. يعتمد عملاء فورد على مركباتهم في مجال الأعمال، ويؤمّن هذا البرنامج لعملائنا مجموعة متنوّعة من مركبات فورد التجاريّة المعدّلة خصيصاً لملاءمة احتياجات أعمالهم الخاصة.”

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 200,000 موظف في كافة أرجاء العالم.

تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب.

تأخذ فورد الشرق الأوسط على عاتقها أيضاً مسؤولية المواطنة المؤسسية بإطلاق العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة، مثل برنامج منح فورد للمحافظة على البيئة، ومحاربات بروح وردية: الحملة التي تهدف إلى نشر الوعي والتثقيف عن سرطان الثدي، ومهارات القيادة لحياة آمنة الموجه للسائقين الشباب، وأكاديمية هنري فورد لريادة الأعمال: المبادرة التدريبية لرواد الأعمال الشباب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.