الحدث في قصر المعارض بالكرم: سياد اكسبو، كليم اكسبو و هيدروماد 2019

0

المنبر التونسي (سياد اكسبو، كليم اكسبو و هيدروماد ) – ستعيش تونس خلال الفترة الممتدة  من 21 إلى 23 مارس  2019 على وقع ثلاث تظاهرات اقتصادية هي على درجة أولى من الأهمية، حيث ستنظم شركة  EXPOro” ثلاثة معارض كبرى سيحتضنها الفضاء الأرحب بالعاصمة مركز المعارض بالكرم .. هذه الشركة الرائدة في تنظيم المعارض تشرف على تسييرها السيدة فائزة الشعانبي وهي المتسلحة بدراية واسعة في تنظيم المعارض التجارية والمهنية الدولية شعارها في ذلك: “حسن التخطيط والكفاءة في التنظيم”.

وقد اختارت مؤسسة اكسبو بروأن تكون تظاهراتها في عمق المجالات والقطاعات التي تملك فيها تونس طموحات كبيرة للرقي بها وتوظيفها لتحقيق نقلة نوعية اقتصادية كبيرة وهي (SIAMAT، SIPAT، SAPRI).

في هذا الإطار سيكون الموعد لهذا الحدث الاقتصادي الهام في الفترة 21 الى 23 مارس 2019، في مركز المعارض بالكرم ثلاثة معارض دولية ستهتم بالقطاعات ذات الصلة بالإدارة الرشيدة والتصرف الأمثل وهي أساسا الطاقات النظيفة والمستدامة… المعرض الأول SIED EXPO سيهتم بالطاقات المتجددة والنظيفة وحسن التحكم في الطاقة ، المعرض الثاني CLIMEXPO سيهتم بالتكييف والتدفئة والتهوئة أما المعرض الثالث HYDROMED فسيهتم بمعالجة المياه وحسن التصرف فيها.

هذا الموعد الهام سيجمع اكبر المؤسسات التونسية المختصة والمالكة لأفضل الماركات في القطاعات موضوع المعارض الثلاثة إضافة إلى مؤسسات أخرى من بلدان شريكة لتونس في مسعاها إلى التطور التقني والاقتصادي والهدف الذي يتطلع إليه المنظمون والمشاركون في هذا الحدث هو المساهمة في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري عن طريق تشجيع استخدام الطاقة المتجددة والنظيفة في المغرب العربي ودول أفريقيا جنوب الصحراء. ولقيمة المعارض أعربت عديد الوفود من المهنيين الأفارقة ومن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن عزمها على المشاركة في هذا الحدث وفي ندواتها العلمية التي سيؤثثها خبراء إضافة إلى العارضين من عدة بلدان.

وجدير بالذكر أن المعارض ستنتظم أيضا بشراكة مع الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة إضافة إلى منظمة التعاون الفني الألمانية “GIZ” وما سيساهم  في إثراء هذا الحدث تنظيم ندوة علمية دولية تحت شعار “معا نحو تفعيل استخدام الطاقات المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”حيث سيقدم خبراء دوليون وتونسيون استنادا إلى ما يمتلكونه من  خبرات اضاءات قيمة حول هذا الموضوع الهام الضامن لمستقبل أفضل للإنسانية جمعاء.

ولقيمة هذا الحدث فان شركة “اكسبو برو” تدعو الصحافيين والمؤسسات الاعلامية المهتمة بتغطية هذا الحدث الهام حضور الندوة الصحافية والتي ستعقد الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 على الساعة العاشرة صباحا بنزل le parc..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.