طالبت بتجميد النهضة: عبير موسي..لن نعترف بتنظيم الإخوان في تونس ولا بتحوله إلى حزب مدني

0

المنبر  التونسي  ( عبير موسي ) – دعت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 إلى ‘إصدار البطاقات القضائية الضرورية’ خلال الساعات القليلة القادمة ضد المتورطين في ملف الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي والكشف عن أسمائهم خصوصا بعدما تم عرض الملف على مجلس الأمن القومي المنعقد يوم الخميس المنقضي.

تجميد حركة النهضة

وقالت إنها تنتظر من رئاسة الحكومة تجميد حركة النهضة التي تضم جناحا سريا له ضلوع في عملية اغتيال الشهيدين إلى حين ختم الأبحاث.
واوضحت عبير موسى، انه “من غير المنطقي ان يتم النظر في ملف بهذه الخطورة (ملف اغتيال الشهدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي) والحال ان المتورطين فيه هم في حالة سراح، و ان رئيس الجمهورية قد اكد خلال اجتماع مجلس الأمن القومي وجود مؤيدات وحجج تتضمن شبهات تورط جدية.

وأضافت أنه  من حق الشعب التونسي ان يتاكد من وجود انطلاقة حقيقية وفعلية في محاسبة المتورطين في اغتيال الشهيدين والكشف عنهم ، وعدم اعتبارهذا الملف مجرد موضوع يتم استهلاكه اعلاميا او استعماله كورقة ضغط.

لن نعترف بتنظيم الإخوان في تونس

واشارت الى ان الحزب الدستوري الحر كان سباقا فيما يتعلق بالسعي الى محاسبة المتورطين في ملف الشهيدين بلعيد و البراهمي وتقدم بشكاية منذ اكثر من سنة ونصف ضد ”تنظيم الاخوان في تونس” ،وان حزبها لن يعترف بهذا التنظيم ولا بتحوله الى حزب مدني جدير بأن يكون في الساحة السياسية الوطنية.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.