عملية سبيبة الإرهابية: التعرف على هوية عدد من الإرهابيين

0

المنبر التونسي  ( عملية سبيبة الإرهابية ) – قال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي، إن العملية الإرهابية التي شهدتها معتمدية سبيبة من ولاية القصرين أمس الجمعة، جدت في حدود الساعة 16.23 دقيقة، وقام بها 12 عنصرا إرهابيا مسلحا تم التعرف على عدد منهم.

وأضاف سفيان السليطي، خلال تدخله اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 مع برنامج ”نيوز رووم”، أن العناصر الإرهابية نزلت من جبل المغيلة وتحولت إلى منزل مجاور للجبل، حيث تم احتجاز عائلة وحجز سيارة من نوع ”ديماكس”، ثم قامت مجموعة تتكون من 5 أشخاص بالتوجه إلى مقر فرع بنك، حيث مكث مسلح في الخارج في حين أقدم 4 آخرون على السطو على مبلغ مالي هام من العملة التونسية والأجنبية، ثم لاذوا بالفرار على متن السيارة.

وتحولت العناصر الإرهابية إلى دوار الخرايفية بمنطقة الثماد المحاذية لجبل المغيلة، أين قامت إطلاق النار على خالد الغزلاني شقيق الشهيد “سعيد الغزلاني” مما أدى إلى استشهاده.

وأضاف السليطي، أن النيابة العمومية لمكافحة الارهاب بالقصرين تعهدت بالموضوع،و أنه تم التعرف على بعض الارهابيين، في انتظار أن تكشف الأبحاث عن بقية المجموعة الإرهابية وفق ما أوردته نسمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.