فيليبس للإضاءة تصبح Signify وتؤكد ريادتها في الإضاءة خاصة في مجال أنظمة الإنارة المتصلة

0

المنبر التونس (فيليبس للإضاءة تصبح Signify) – تغير فيليبس للإضاءة اسمها وتصبح Signify . ستستخدم الشركة اسمها الجديد في جميع البلدان التي توجد فيها ، بما في ذلك تونس، مع بداية العام المقبل. كما ستواصل Signify تسويق منتجاتها تحت العلامة التجارة العالمية “PHILIPS “.

Signify  الشركة الرائدة عالمياً في منتجات وأنظمة وخدمات الإضاءة LED المتصلة  الذكية ، تأسست تحت اسم فيليبس في مدينة إيندهوفن الهولندية منذ أكثر من 125 سنة. وتعد فاعلا رئيسيا في الابتكار في صناعة الإضاءة ، ويمتد إشعاعها حول العالم مع حضور في أكثر من 70 دولة.

وتعليقًا على تغيير اسم فيليبس للإضاءة ، صرح محمد كريم الخياطي ، المدير العام لشركة Signify في المنطقة المغاربية وغرب إفريقيا قائلا: “لقد كنا دائمًا نحتل صدارة صناعة الإضاءة، ومن خلال التحول إلى Signify ، سوف نعزز التزامنا إزاء الإنارة الذكية التي تتصل بالشبكات والبرامج وأجهزة الاستشعار والأنظمة المتصلة. يعكس هذا الاسم الجديد رؤيتنا للإمكانات الهائلة للضوء ، القادر على جعل العالم مكانًا أفضل وحياة الناس أكثر متعة. “

فيليبس للإضاءة تصبح Signify

سيتم تسويق أنظمة Signify الذكية عبر العلامة التجارية ” interact  ” ، وهي عبارة عن برنامج آمن و قابل للتطور مخصص في إنترنت الأشياء . و ستمكن هذه الأنظمة الذكية توفير للطاقة المستهلكة يصل إلى 80% مقارنة بالإضاءة التقليدية مع منح  قيمة مضافة مثل تحليل البيانات (البيانات الكبرى) والتعلم الآلي.

شركة Signify التي تستخدم نحو 32 ألف شخص ، حققت في عام 2017 حوالي 7 ملايير يورو من المبيعات واستثمرت 354 مليون يورو في الأبحاث والتطوير. وبتونس ، تكمن مهمة الشركة في مواكبة البلاد في توجهها الديناميكي المتمثل في توفير الطاقة ، ومواكبة شركائها المحليين في التحول الرقمي الذي يشهده قطاع الإنارة على وجه الخصوص. وسوف يتم ذلك من خلال عدد من الإجراءات التي تهدف إلى تطوير المنظومة الاقتصادية  الذي تعمل فيه الشركة منذ 70 سنة ،  و ذلك من خلال برنامج تدريبي و لقاءات ومنتديات لالتبادل مع الجهات الفاعلة في عالم الإضاء

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.