أورنج تونس تطلق عروض حصرية واستثنائية بمناسبة نهاية السنة وجوائز قيّمة في انتظار الحرفاء

0

المنبر التونسي ( أورنج تونس تطلق عروض حصرية واستثنائية ) – بمناسبة نهاية السنة تطلق أورنج تونس بداية من يوم 17 ديسمبر 2018 إلى 31 جانفي 2019 عروض ترويجية حصرية “spécial نهاية السنة” التي ستكون متوفرة على ذمة الحرفاء في جميع مغازات أورنج تونس.

عروض حصرية على هواتف أورنج الذكية:

  • الهاتف الذكيInfinix S3X 4G أورنج بـ429 دينار عوضا عن 599 دينار مع العرض الجزافي غرامي 30، ومكبر صوت بتقنية بلوتوث وخدمة الموسيقى”Anghami plus” مقدمة.
  • الهاتف الذكيOrange Halonaبـ89 دينار عوضا عن 119 دينار في عرض مسبق الدفع وBonus  إنترنات 40 جيغا.

العروض الحصرية و الترويجية للربط بالانترنات بالمنزل:

  • الإستفادة من جهاز ارسالWifi و 70 جيغا بـ 89 دينار مع عرض   flybox Max 4G
  • التمتّع بأسعار وتعريفة استثنائية لمدة سنة لأي اشتراك جديد ADSL One انطلاقا من 8 ميغا

العروض الحصرية والعروض الترويجية الجوالة:

  • الإستفادة بـMW40 Airbox  و Power Bank مجاني وبحجم تدفق 50 جيغا بـ 50 دينار مع عرض   Airbox 4G

ويمكنكم الإستفادة بأحدث الاصدارات بأفضل الأسعار إنطلاقا من 21 دينار (سماعات و Smartwatch  و  Power Bank bananaوGoogle Home Mini: Assistant Google  صغير الحجم بـ319 دينار.

بادروا دون مزيد من التأخير وقبل يوم 31 جانفي القادم بزيارة أحدى مغازات أورنج تونس للاستفادة بهذه العروض الحصرية والاستثنائية.

بالإضافة إلى ذلك  وبداية من يوم 17 ديسمبر 2018 إلى غاية 8 جانفي 2019 ، تطلق أورنج تونس في جميع مغازاتها لعبة 100 ٪ مربحة.

فقط ما عليكم سوى الذهاب إلى أحد مغازات أورنج تونس واللعب والفوز بعدّة هدايا بالإضافة إلى ذلك يمكنكم أيضا المشاركة في السحب والفوز برحلة لشخصين وجوائز اخرى من بينها دراجات نارية وأجهزة تلفاز ذكية.

لمزيد من المعلومات حول العروض الحصرية يمكنكم الإطلاع على قائمة العروض على الرابط التالي  https://bit.ly/2QHecAz  أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.orange.tn

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.