حمادي الجبالي يرد على النائب علي بنور

0

رد القيادي السابق في حركة النهضة حمادي الجبالي في تعليق دونه على صفحته الرسمية على الفيسبوك علي التصريحات الاخيرة للنائب بمجلس الشعب على بنور والتي اتهم فيها قطر بتمويل الارهاب في تونس.

وفي ما يلي نص التعليق:

“استدعى انتباهي بعد عودتي من الخارج ماقاله أحد أفراد نواب الشعب، السيد علي بنور عن حزب آفاق تونس، وهو تعليق عن العملية الارهابية التي وقعت بمتحف باردو وما حمله هذا الموقف من تجني صارخ على المصالح الحيوية لبلادنا في علاقتها بأشقائها، وتعدي لا مبرر له على دولة قطر التي شهد الجميع على دورها الايجابي في دعم شعب تونس قبل وأثناء وبعد ثورته المباركة.

هذا ما أقلق البعض في الداخل والخارج فانطلقت هذه التهمة “تمويل الإرهاب” في تونس وغيرها. ومن غريب الصدف أن مثل هذه التهمة انطلقت أيضا في مصر،مما يدعو الى الريبة والبحث عن الرابط بين هذه الادعاءات .

والحقيقة أن ملاحظتي وتعليقي ليس موجها لهذا النائب أو غيره وإنما للسلطة التونسية وخاصة الحكومة بالذات، والتي ينتمي اليها حزب افاق تونس وكذلك الاحزاب المشاركة لهذا الائتلاف القائم بما فيها حزب النهضة، استغرابي واستنكاري الصمت الغريب تجاه تصرف هذا النائب.هل يعني تبني هذا الموقف اللا مسؤول أم هو غفلة عن ادراك مصالح شعبنا وشعوب أمتنا المستهدفة من موجة الردة العربية تجاه ثورتها، تارة بالعودة الى أنظمة الاستبداد وأخرى بموجة الارهاب، وكلاهما يصب في نفس الخانة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا