العلامة الاسبانية سبرينغفيلد تحطّ الرحال في تونس

0

سبرينغفيلد: ملابس أنيقة و مريحة وفقا للموضة 

المنبر التونسي (سبرينغفيلد) – تعلن العلامة الإسبانية المعروفة سبرينغفيلد رسميا دخولها السوق التونسية من خلال افتتاح ثلاثة مغازات بتونس الكبرى. تنشط العلامة في ترويج الملابس الجاهزة للرجال و النساء.

الافتتاح في تونس سيتي و خطة عمل طموحة

بموازاة افتتاح أكبر مغازاتها (ملابس رجال و نساء) بالمركز التجاري تونس سيتي، تطلق العلامة مغازتين في كلّ من المركز التجاري “سنترال بارك” (ملابس رجال و نساء) و المركز التجاري “كارفور المرسى” (ملابس نسائية فقط).

- Springfield-et-Women’Secret-les-grandes-enseignes-espagnoles-débarquent-en-Tunisie

تطمح العلامة إلى انجاز عشر مغازات إضافية على كامل تراب الجمهورية و ذلك في غضون الخمس سنوات القادمة مع التواجد في جميع المراكز التجارية المزمع انجازها مستقبلا.

إن مبدأ الاحساس بالثقة و الظهور بشكل حسن هو أساس فلسفة “الأساسي بسعر لا يقبل المنافسة” المتّبعة من طرف سبرينغفيلد كعلامة موجّهة للشباب و ملابس المدينة و التابعة لمجمع كورتفيال. منذ إطلاقها سنة 1988، قدّمت العلامة نفسها كبديل عن مغازات الملابس الجاهزة التقليدية التي تستهدف الرجال فقط لتطلق سنة 2006 أولى مجموعات أزياءها النسائية.

مقاربات ثلاث

اليوم، يجد النساء و الرجال على حدّ السواء أنفسهم في منتجات سبرينغفيلد حيث لم تعد تقتصر على الشباب بل اتجهت إلى فئات عمرية ثلاث:

  • الفئة بين 18 و 24 سنة و التي لطالما وجدت نفسها في العلامة و قيمها كونها تبحث باستمرار عن منتجات الموضة و تختار باحساس. لهذه الفئة، تطرح سبرينغفيلد منتجات سلسة بأسعار جيّدة.
  • الفئة بين 25 و 35 سنة التي تثمّن التوجه نحو مجموعات الموضة و توفر لها العلامة أفضل معادلات جودة/ثمن.
  • الفئة فوق 35 سنة التي تهتم أساسا بالجودة و تشتري برويّة و تنتبه لقيمة العلامة. لهذه الفئة، توفّر سبرينغفيلد السمعة و البراهين على احترامها لوفائهم.

في تونس، يظهر جليّا أننا أمام الفئات الثلاث و التي يجمع بينها نظام عيش مريح و بحث متواصل عن آخر توجهات الموضة.

- Springfield-et-Women’Secret-les-grandes-enseignes-espagnoles-débarquent-en-Tunisie--02

لماذا تونس؟

يندرج اختيار سبرينغفيلد لتونس في إطار استراتيجية التطوير التي تبناها مجمع كورتفيال أحد أكبر المجامع الناشطة في مجال الملابس الجاهزة باسبانيا. مثّل هذا المجمع منذ تأسيسه سنة 1945 مثالا في تطوير الأناقة و الجودة و الراحة و الملائمة. انطلق توسعه الاستراتيجي خارج اسبانيا سنة 1993 ليصل إلى أعلى حصص السوق في الفترة بين سنوات 2000 و 2003.

كانت تونس دائما ضمن الدول التي يرغب مجمع كورتفيال في الإنتصاب بها و ضمن هذا التوجه تمّت الشراكة بينه و بين الشريك التونسي ماستر ريتايل التي تأسست سنة 2015 و هي مختصة في البيع بالتفصيل و تمثيل الماركات العالمية. رغم حداثة تأسيسها، برهنت الشركة التونسية على جدية توجهاتها ممّا مكّنها من كسب ثقة مجمع كورتفيال الذي منحها صفة الوكيل الحصري لكلّ علاماته بداية من العلامتيْن سبرينغفيلد و ومن سيكريت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا