الجي تجلب خيار الدفع لتبسيط استخدام أجهزة التلفزيون الذكي

0

المنبر التونسي (أجهزة التلفزيون الذكي) – ابتداء من اليوم، ستقوم إل جي وPaymentwall يإعطاء المطورين والمبدعين الفرصة لإنشاء التطبيقات التي تمكن نظام LG webOS لأجهزة التلفاز الذكي في أكثر من 200 دولة لدعم أكثر من 140وسيلة  للدفع بطرق مختلفة. هذه الشراكة سوف توفر للمستهلكين سهولة الوصول إلى التطبيقات المدفوعة، والأفلام، والألعاب، وأكثر من ذلك بكثير بل و من خلال نظام webOS للتلفزيون الذكي من إل جي.

ومن خلال التوسع في عدد من الأسواق حيث سيتم قبول الدفوعات عبر الإنترنت من خلال إل جي webOS لأجهزة التلفاز الذكي، وهذا التكامل مع Paymentwall يتيح لعملاء إل جي التمتع بمجموعة كبيرة من المحتوى المدفوع على مستوى العالم عبر متاجر إل جي. ببساطة عن طريق النقر على زر الشراء الآن وإدخال رقم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، واختيار تلفاز إل جي الذكي بنظام webOS تكون قادر على إجراءات خالية من متاعب الشراء عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول بشكل منفصل. وستوفر إل جي webOS لأصحاب التلفزيون الذكي أيضا امكانية الحصول على دعم الدفع عن طريق أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأقراص أو الأجهزة النقالة باستخدام رموز وغيرها من الطرق الأخرى.

وتجعل براعة نظام webOS لأجهزة التلفاز الذكية من إل جي على الاختيار النهائي للعملاء حيث تسعى للحصول على مجموعة واسعة من محتوى شيق.ويوفر نظام webOS 3.0 الجديد للعالم أوسع ما يمكن من محتوى ترفيهي، بما في ذلك البث التلفزيوني المباشر والخدمات وكذلك المرح والألعاب الصعبة المتدفقة. نظام webOS هو أيضا يتوافق مع الجيل المقبل من 4K وبرمجية HD، والدينامكية والبهرجة والأفلام وتقنية عالية الوضوح (HDR).

وفي هذا الاطار قال بريان كوون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي :” من خلال التعاون مع Paymentwall، نحن قادرون على التطور والدخول في تجربة شراء التلفزيون بنظام LG webOS الذي مكن من الاسراع في اعتماده وتجنب طول الانتظار . “هذه الشراكة هي مثال آخر يجسد إيمان إل جي بالعمل التشاركي الذي يرتقى بالشركة لتصبح واحدة من أهم الشركات الرائدة في صناعة التلفزيون الذكي عالميا.”

lg-smart-tv-payment-parnership-660

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا