هواوي وبورشه ديزاين تطلقان النسخة المحدودة من الهاتف الذكي

0
  • هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 يجمع بين الأداء المتفوق والتصميم المبتكر

المنبر التونسي (هواوي Mate 9) – كشفت شركة هواوي الرائدة في عالم التقنيات المبتكرة وعلامة بورشه ديزاين للتصاميم العصرية الفاخرة عن تعاونهما لإنتاج الهاتف الأحدث من نوعه، بورشه ديزاين هواوي Mate 9.

 وهاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 هو النسخة المحدودة من الهاتف الذكي الذي يجمع بين اللمسات الجمالية لتصاميم علامة بورشه ديزاين والخبرة الهندسية التي تملكها هواوي في مجال الهواتف المتحركة ليحقق حلم الأفراد الراغبين بالحصول على هاتف استثنائي بكل ما للكلمة من معنى يجمع بين التصميم الفاخر والأداء القوي في آنٍ معاً.

وكما في كافة منتجات بورشه ديزاين، يعكس هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 فلسفة هذه العلامة التجارية المتمثلة في إيجاد التوازن بين اللمسات الجمالية والكفاءة العملية. وتأتي هذه القيم لتعبر عن فلسفة التصميم التي اعتمدها مؤسس علامة ديزاين بورشه، البروفيسور فرديناند ألكسندر بورشه الذي قام بتصميم السيارة الأسطورية بورشه 911 في العام 1963.

le-mate-9-huawei-porsche-design-parfaite-combinaison-entre-design-et-la-performance-2

 يجمع هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 بين الحواف المنحنية بكل انسيابية وبين تشطيبات من الجرافيت واللون الأسود الممزوجة بأحدث التقنيات العصرية. وتتكامل هذه المواصفات الاستثنائية مع ما يتضمنه الجهاز من أجزاء “تحت الغطاء”، إذ تأتي واجهة المستخدم التلقائية والفريدة من نوعها لتقدم تقنيات مبتكرة ولتعكس لمسات التصميم المتميزة من علامة بورشه ديزاين. وتحقيقاً لالتزام الشركتين بتقديم تصميم عملي وإتقان لا يُضاهى وتقنيات عصرية مبتكرة، يأتي هذا التعاون ليضع بين أيدي العملاء الطموحين هاتفاً ذكياً يمنحهم تجربة استخدام لا مثيل لها مدعومة بسرعة فائقة وبعمر أطول للبطارية وبتصميم فاخر.

 تتمثل أبرز مزايا هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 في:

 أداءٌ متفوقٌ: المدعوم برقاقة كيرين 960 وهو المعالج ذو الأداء الأقوى من نوعه في العالم والذي يجمع بين أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة Geekbench 4.0.0 وبين أداء وحدة الذاكرة المزدوجة DDR.

  • تجربةٌ استثنائيةٌ: تقدمها واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 التي تدعم تجربة المستخدم من خلال نظام التشغيل.
  • هاتفٌ مصمم لرجال الأعمال الطموحين دائمي السفر: بفضل احتوائه على شريحة SIM مزدوجة، يتمكن رجال الأعمال الطموحين من التنقل بكل سهولة بين الشريحتين المختلفتين لبطاقة SIM أثناء توجههم إلى أي مكان في العالم
  • بطاريةٌ تكفي للسفر حول العالم: والفضل يعود إلى تقنية الشحن SuperCharge المبتكرة والبطارية التي تدوم حتى يومين كاملين أثناء الاستخدام العادي
  • أجمل اللقطات: مع الجيل الثاني من كاميرا لايكا بعدسة مزدوجة مدعومة بتقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل.

 ويأتي الجيل الثاني من الكاميرا ثنائية العدسة المصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة لايكا ليجمع بين الكاميرا الأبرز من نوعها في العالم والمدعومة بمستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل وبين الكاميرا الملونة بدقة 12 ميجابكسل. وبذلك يقدم هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 صوراً مذهلة ومقاطع فيديو لا مثيل لها تعكس نمط الحياة العصرية للمستخدمين. والجهاز مدعومٌ بسرعات معالجة عالية وطاقة إضافية معززة والفضل يعود إلى احتوائه على المعالجات الأحدث من نوعها في العالم والبطارية ذات العمر الأطول والذي يستمر إلى يومين إضافيين أثناء الاستخدام العادي وهذا ما يمنح النسخة الحصرية المحدودة من الهاتف الذكي أداءً متفوقاً ومظهراً جذاباً.

 وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه النسخة المحدودة، صرّح جان بيكر، الرئيس التنفيذي للعمليات والمتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة مجموعة بورشه ديزاين، قائلاً: “تنسجم مبادئ علامة هواوي مع التزامنا بتقديم ابتكارات مذهلة وتصميم عملي. ويسرنا اليوم التعاون مع هذه الشركة العريقة بهدف منح الأفراد من أصحاب العمل الهواتف الذكية التي يستحقونها وتلبي توقعاتهم”. وأردف جان قائلاً: “يأتي تصميم بورشه ديزاين ليجسد مبادئ علامتنا التجارية على أمثل وجه وليضع بين أيدي المستهلكين هواتف ذكية تجمع بين المظهر الانسيابي الجذاب وبين سهولة الاستخدام”.

 ومن جانبه، تحدّث ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك، قائلاً: “لقد أدركت هواوي أننا نشهد اليوم ظهور نوع جديد من مستهلكي الرفاهية الراغبين في الحصول على هواتف ذكية تلبي المتطلبات الخاصة للحياة اليومية الناجحة في مختلف دول العالم”. وأردف ريتشارد قائلاً: “يأتي هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 ليضع معايير جديدة في عالم التصميم والأداء وليحدث نقلة نوعية في تجربة استخدام الهواتف الذكية التي دعم حقبة الأعمال المتسارعة ونمط الحياة العصرية الشخصية “.

وبإطلاق هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9، تكون علامة بورشه ديزاين قد بدأت المرحلة الثانية من مرحلة توسيع أعمالها الخاصة بفئة الإلكترونيات وتوطيد نطاق تعاونها المشترك مع استراتيجية هواوي. ولأنها تجمع بين التصميم العصري لبورشه ديزاين وبين الإتقان الهندسي والابتكارات التقنية المقدمة من هواوي، تأتي النسخة الحصرية المحدودة من هاتف بورشه ديزاين هواوي Mate 9 لتضع بين أيدي المستهلكين أكثر الأجهزة الذكية تطوراً وإتقاناً.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا