إضراب المخابز :المجمع المهني لصناعة الخبز والمرطبات المنضوي تحتCONECT يعبر عن رفضه التام لدعوة الغير مبررة

0

المنبر التونسي (إضراب المخابز) – إن المجمع المهني لصناعة الخبز والمرطبات  المنضوي تحت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية يعبر عن رفضه التام للتصريحات الغير مسؤولة و التضليل و الدعوة الغير مبررة لإضراب المخابز و الرامية إلى مزيد إستغلال منظومة الدعم لفائدة أطراف معينة على حساب المواطن و أصحاب المخابز النزهاء و المجموعة الوطنية بمزيد اثقال كاهل صندوق الدعم.

و المجمع يلفت الإنتباه إلى أن هذه الدعوة صادرةٌ عن أطراف تقتني الفرينة ب-6 دنانير فقط للقنطار الواحد إضافة إلى الدعم على المحروقات و غيرها من التكاليف في حين أن المخابز التي تعمل في إطار الإحترام الكامل للقانون و كراس الشروط و الوزن و أعلى مقاييس الجودة تقتني هذه المادة بأكثر من 51 دينار للقنطار الواحد و لا تتمتع بالدعم.

و يدعو المجمع جميع المخابز من كافة الأصناف المتمتعة و غير المتمتعة بالدعم إلى مواصلة العمل و توفير الخبز إلى المواطنين في أحسن الظروف .

والمجمع يؤكد رفضه التام لأن تكون هذه المادة الحيوية بالنسبة لكافة التونسيين  محل مقايضة مهما كانت الأسباب خاصة وأن الحوار متواصل مع وزارة الصناعة و التجارة لإيجاد الحلول الملائمة بالنسبة لكافة الأطراف والقيام بمراجعة جذرية لمنظومة الدعم الحالية ضماناً لتماشيها مع الأهداف الحقيقية وتوجيه الدعم إلى المواطنين المعنيين دون غيرهم.

 : (Lire notre autre article sur le sujet (en cliquant sur le lien suivant 

Grève des boulangeries à partir du lundi 6 mars pour concurrence (soi-disant) déloyale : 6 gouvernorats rejettent cette option

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا