هواوي ميت 10 يقدم كاميرا ذكية لصور فنية رائعة

0
  • هواوي في الطليعة مع كاميرا ذكية تتعرّف على الأشياء والمشاهد

المنبر التونسي (هواوي) – خلال الـ20 سنة الأخيرة، شهدت صناعة كاميرات الهواتف الذكية تقدماً بارزاً مع ارتفاع عدد بكسلات الصور بأكثر من 1800 مرة. بالنسبة لهواوي، الثورة في كاميرات الهواتف الذكية لا تقوم فقط على التحسينات لناحية الجودة بلتتمثل أيضاً بتزويد الهواتف بالذكاء لتقديم تجربة رائعة للمستخدم.

لقد وعدت الشركة بأن هواتفها الجديدة ستكون مختلفة ووفت بالوعد. وبرهن هاتفي هواوي ميت 10وهواوي ميت 10 برو أنهما فعلاً يستحقان الانتظار لما يحملانه من حوسبة ذكية التي ترتقي بتجربة المستخدم وتجعلها أكثر قوة وأسرع وأكثر ذكاءً.

كونهما يستخدمان معالج كيرين 970، وهو أول معالج في العالم مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يضيف هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو شيئاً جديداً على عالم الهواتف الذكية بفضل الكاميرا الذكية التي يحويانها والتي تحدث فرقاً كبيراً في السوق.

كاميرا جديدة مزدوجة من لايكا تتضمن أوسع فتحة عدسة في العالم

مثل المجموعات السابقةلهواتف هواوي، يأتي هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو مزوّدين بكاميرا مزدوجة صممت بالتعاون مع الشركة الألمانية لايكا. وتقدم الكاميرا الجديدة من لايكا عدسات ذات فتحة العدسة الأوسع في العالم بقياسf/1.6 للحصول على صور أكثر مثالية ووضوحاً خصوصاً في ظروف الٳضاءة المنخفضة. كذلك، تحتوي الكاميرا على مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابسكل. كذلك تضم حلول التثبيت البصري (IOS)وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صور واضحة ومفعمة بالألوان. علاوة على ذلك، يتضمن كيرين 970 معالج صور يساعد الكاميرا على التركيز والاستجابة بشكل أسرع.

خاصية التعرف الفوري على المشاهد والأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يمكن لهاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو النظر ٳلى الأشياء والتعرف عليها تلقائياً بفضل خاصية التعرف الفوري على المشاهد والأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي. مثلاً، ٳذا ركزتم عدسة الكاميرا على طعامكم، يظهر في أسفل تطبيق الكاميرا رمز الشوكة والسكين. وٳذا صوبتم العدسة نحو زهرة، يتحوّل الرمز ٳلى زهرة. يمكن للكاميرا الذكية، والتي حفظت 100 مليون صورة، التعرف على 13 نوع من الأشياء والمشاهد مثل النصوص والطعام والسماء والشاطىء والحيوانات والبورتريهات وظروف الٳضاءة المنخفضة والنبات، وغيرها. عندما تلتقط الكاميرا الشيء أو المشهد، تتعرّف عليه وتقوم تلقائياً بضبط ٳمكانات الكاميرا (الألوان والتباين والسطوع) لالتقاط صور رائعة وساطعة كامل تفاصيلها. مثلاً، ٳذا كنتم تلتقطون صورة لزهرة، تقوم الكاميرا بالتركيز على تفاصيل الزهرة وتضيف التباين لتجعل ألوان الصورة  تسطع. وٳذا كنتم تلتقطون صورة في الليل، تقوم الكاميرا بٳضافة المزيد من الٳضاءة والألوان لتعطيكم صور مفعمة بالألوان وواضحة في ظروف الٳضاءة المنخفضة.

 التقطت باستخدام ميزة التعرف على الأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي التقطت من دون استخدام ميزة التعرف على الأشياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي

ميزة الالتقاط السريع للأجسام المتحركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتصوير أفضل في الليل

تنفيذاً لوعدها بأن تتيح تصويراً أفضل في الليل عبر كاميرات هواتفها، أضافت هواوي على هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو ميزة الالتقاط السريع للأجسام المتحركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تقلل من تشويش الصورة والتي تجعل تصوير الأجسام المتحركة أسهل وأفضل. وبفضل ٳمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرا أن تلتقط صوراً أكثر وضوحاً وأفضل في الليل. كذلك، يقدم الهاتفين الجديدن ميزة التصوير في الليل التي تساعد على التقاط صور ومشاهد ليلية أفضل جودة من قبل.

تأثيرات البوكيه المدعومة بالذكاء الاصطناعي للحصول على سيلفي مثالية

يأتي هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو مصحوبين بتأثيرات البوكيه المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تتيح التقاط صوراً جميلة مع انتقال أكثر طبيعية وتفصيلاً بين خلفية وموضوع الصورة. كذلك، تقوم الكاميرا بدعم التكبير الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور أكثر وضوحاً ودقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.