نجـاح بـاهر للدورة الثانية للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل الذي نظمه الاتحاد الجهوي للتجارة و للصناعة و الصناعات التقليدية بصفــاقس

0

المنبر التونسي – جاب أكثر من 3500 زائر ممرّات للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل بصفاقس خلال نهاية الأسبوع الأخير من شهـرأفريل الفارط لاكتشاف آخر المستجدات في مجال الحلاقة و مواد التجميل التي عرضتها مختلف الأجنحة التي بلغ عددها خمسين و الذين مثّلوا علامات دولية و محلية.

تولى السيد سليم الفرياني وزير الصناعة افتتاح الصالون يوم السبت 28 أفريل 2018 بحضور عديد الشخصيات يتقدّمهم السيد عادل الخبثاني والي صفاقس و السيد أنور التريكي رئيس الاتحاد الجهوي للتجارة و الصناعة و الصناعات التقليدية بصفاقس.

و أكّد وزير الصناعة خلال كلمته الافتتاحية على أهمية هذا الصالون الذي ” يسمح باكتشاف أصالة مواد التجميل التونسية التي تتميز بالتجديد مما يُمكّنها بالتوجه أكثر فأكثر نحو الأسواق الخارجية على غرار مصر والمغرب و قطر و الإمارات العربية المتحدة.”

و كان الصالون فرصة أيضا لمدارس الحلاقة و التجميل لتشجيع الشباب الذين يزورون الصالون للالتحاق بها بعد النجاح الذي يلاقيه القطاع الفني. و تم تسجيل حضور مدارس عديدة نذكر من بينها “ Bozar وأناقة”  و  “أفاق” التي عرضت برامجها  و خصوصياتها.

كما زار عديد المهنيين و الخواص الصالون و الذين قدموا من مصروتونس و البرازيل و لبنان و الأردن و فلسطيـن و حضر الصالون ضيوف مميزون من كبار أخصائيي التجميل و الحلاقة العالمية الذين حضروا إلى مدينة صفـاقس للتعبير عن أهمية هذه التظاهرة.

 و تجدر الإشارة إلى أن الدورة الثانية لهذا للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل لاقت نجـاحـا كبيـرا و مكّنت من التعريف بمواد التجميل المحلية من أجل ترويجها بشكل أفضل نحو الأسواق الخارجية الواعــدة.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا