سديم البرنامج والمسابقة الرقمية: كن بطل السوشيال ميديا واربح مليون ريال

0

المنبر التونس (سديم البرنامج والمسابقة الرقمية) – سديم البرنامج والمسابقة الرقمية الأضخم في العالم العربي على وسائل التواصل الإجتماعي عاد ليبحث عن أقوى صنّاع المحتوى من الشباب لكي يتنافسوا على لقب المؤثر العربي الجديد.

البرنامج الذي حطّم كل المعايير وحقّق ملايين المشاهدات، استقبل في موسمه الأوّل أكثر من 17 ألف طلب إشتراك، تم إختيار 20 منهم للمشاركة في المسابقة والمنافسة على جائزة مليون ريال ورحلة إلى سيليكون فالي. وبعد 10 أسابيع من التحدّيات القوية والمنافسة الطاحنة استطاع علي النيادي من سلطنة عمان الفوز باللقب.

اليوم يستعدّ سديم لإطلاق الموسم الثاني بروح من التفاؤل والحماس. سيمرّ المشتركون بمراحل عديدة عنوانها الإبداع والإبتكار. وفي نهاية المغامرة، يحصل الفائز على جائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجه الخاص على السوشيال ميديا.

لجنة التحكيم ستضم إضافة إلى آسيا من الكويت وديزاد جوكر من الجزائر وزاب ثروت من مصر وأحمد شريف من البحرين وسيقدّم البرنامج شريف فايد من مصر.

مهلة التسجيل في الموسم الثاني بدأت في 1 نوفمبر وستستمر حتى 15 ديسمبر 2018. طريقة الإشتراك سهلة جداً، كل ما على الراغبين بالتسجيل فعله هو تصوير فيديو لا تتعدّى مدّته الدقيقة الواحدة يظهرون خلاله مهاراتهم في صناعة المحتوى. الفيديو يجب أن يتضمّن عبارة “هذه رسالتي للعالم”. بعد تصوير الفيديو يمكنهم إتّباع كل خطوات التسجيل الموجودة على موقع سديم الإلكتروني sadeem.com

شروط الاشتراك بسيطة: المحتوى يجب أن يكون شخصياً ومبتكراً وباللغة العربية، المشترك يجب أن يكون عمره أكثر من 18عاماً وأن يكون قادراً على السفر إلى بيروت لمدّة 3 أشهر. سيقوم سديم بتغطية كل نفقات ومصاريف السفر.

بعد 15 ديسمبر لجنة التحكيم ستقيّم طلبات الاشتراك. العلامة ستكون 50 بالمئة لفيديو الإشتراك و50 بالمئة للمحتوى المنشور سابقاً على صفحات و مقدّم الطلب وحساباته.

أهمية سديم أنّه سيعطي كلّ المشتركين فرصة لقاء أكبر المؤثرين والخبراء من أهمّ شركات السوشيال ميديا مثل يوتيوب وفايسبوك وتويتر وانستغرام والتعلّم منهم.

بعد انتهاء المسابقة سيستثمر سديم في أفكار المشتركين عبر إنتاج برامج خاصة بهم وتوقيع اتفاقيات وعقود رعاية معهم.

الموسم الثاني من سديم سيشهد أقوى التحدّيات، فهل لديكم ما يلزم للفوز باللقب وإحراز جائزة المليون ريال؟

سديم يبحث عنكم! سجّلوا الآن قبل انتهاء مهلة التسجيل.

عنسديم

سديم هو أضخم برنامج ومسابقة رقمية على وسائل التواصل الإجتماعي في العالم العربي. يهدف البرنامج إلى إيجاد أفضل صنّاع المحتوى الشباب في العالم العربي وتزويدهم بأحدث تقنيات والخبرات ومساعدتهم لإيصال رسائلهم للعالم. اليوم يستعدّ سديم لإطلاق الموسم الثاني بروح من التفاؤل والحماس حيث سيمرّ المشتركون بمراحل عديدة  وتحدّيات إبداعية مختلفة ومتنوّعة. وفي نهاية المغامرة، سيحصل الفائز جائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجه الخاص على السوشيال ميديا. طلبات الاشتراك لغاية 15 ديسمبر، سجل الآن!

https://www.sadeem.com/ar/submission

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.