مهرّبون اعتدوا على مركزي أمن في القصرين

0

المنبر التونسي  ( مهرّبون ) – أفاد الناطق بإسم الحرس الوطني العميد حسام الجبابلي، أنّ حوالي 20 شخصا من المهرّبين قاموا مساء أمس الأربعاء بإلقاء بعض المواد الصلبة على مقر الفرقة الحدودية في منطقة “بودرياس” في معتمدية فوسانة من ولاية القصرين، كما تعرّض مركز الأمن العمومي بنفس المعتمدية إلى الإعتداء بالزجاجات الحارقة.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس أفريقا للأنباء، أنّ الوحدات الأمنية في المنطقة تمكّنت من إلقاء القبض على 5 من المعتدين وحجز بعض الزجاجات الحارقة وذلك في إطار عمل استباقي تدخّلت إثره الوحدات الأمنية المذكورة في عمق أحياء مدينة فوسانة، وفق تصريحه .

وأضاف الجبابلي أنّ معتمدية تالة شهدت مساء أمس تجمّع حوالي 40 نفرا عمدوا إلى رشق منطقة الأمن بالحجارة وقد تدخلّت الوحدات الأمنية وقامت بتفريقهم بإستعمال الغاز المسيل للدموع ، داعيا بالمناسبة كافة االمواطنين لاسيما الشباب إلى عدم الإنسياق وراء عمليات التشجييج التي يقوم بها بعض المنحرفيين.

ويذكر أنّ الاحتجاجات الليلية في حي النور التي تجدّدت مساء أمس تمت السيطر عليها في ساعة متأخرة، حيث تم تفريق المحتجين الذين عمدوا إلى إحراق العجلات المطاطية وغلق مفترق الحي المذكور ورشق أعوان الأمن بالحجارة، باستعمال الغاز المسيل للدموع وتم خلالها إلقاء القبض على 6 من مثيري أعمال​​​​​​ الشغب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.