تعيين رياض العنابي مديرا عاما جديدا لشركة “City Cars – KIA”

0

المنبر التونسي ( رياض العنابي ) – أعلن مجلس إدارة ” City Cars – KIA ” المجتمع بالمقر الاجتماعي للشركة عن تعيين السيد  رياض العنابي مديرا عاما جديدا للشركة.

وكان السيد  رياض العنابي قد شغل خطة مدير مركزي بمجموعة ” ألفا ” التي تضمّ علامات  ” فورد ” و ” جاغوار ” ولاند روفر ” و ” هيوانداي ” حيث أدّى عملا رائعا توّج بتطورات ملحوظة خاصة في مصلحة ما بعد البيع وتطوير شبكات وكلاء العديد من علامات السيارات ذات الصيت الشائع.

بعد تخرّجه من أكبر المدارس العليا الفرنسية اكتسب السيد رضا العنابي تجارب امتدت لأكثر من 20 سنة في ميدان السيارات ضمن مجموعتي ” ألفا ” و “UTIC “. وقد مكّنته معرفته الواسعة والقوية بهذا الميدان وبراعته في أكثر من اختصاص وإنجازاته العديدة من التميّز.

و قد عبر مجلس الإدارة عن ابتهاجه بتعيين متصرّف محنّك في مجال السيارات على رأس الإدارة العامة خاصة أنه يمتلك حسّ التجديد والابتكار. وقد حيّا المجلس ثراء المسيرة المهنية للسيد رياض العنابي معتبرا أن كفاءاته تعدّ مكسبا مهمّا جدا بالنسبة إلى مستقبل ” سيتي كارز ” وتوجهاتها الاستراتيجية و التحديات التي يجب عليها مواجهتها ورفعها.

وفي هذا الإطار صرّحت السيدة آمال بوشمّاوي الهمامي رئيسة مجلس الإدارة قائلة: ” تعيين السيد رياض العنابي سيقدّم الإضافة لمؤسسة ” سيتي كارز ” و ” كيا ” نظرا لكفاءته وتجربته وخبرته وهي عوامل من شأنها أن تعزِّز صورة ومكانة العلامة في تونس”.

ومن جهته عبّر السيد رياض العنابي عن سعادته بهذا التعيين حيث قال: ” ألتحق بمؤسسة ” سيتي كارز ” بكل حماس وفخر، وهذا يمثّل في حد ذاته تحديّا وفرصة فريدة للعمل صلب أحد وكلاء السيارات الروّاد في تونس “.

وأضاف المدير العام الجديد في نفس الإطار : ” بالعمل مع كافة الشركاء والمتعاونين المعروفين بمهنيتهم  الاستثنائية ومع مجلس إدارة ” سيتي كارز ” سأعمل على تعزيز  نقاط قوة ” كيا ” ودعم مكتسبات العلامة الكورية الجنوبية من أجل أن تواصل تحقيق  نجاحها في تونس “.

 تستمّد ” سيتي كارز ” قوتها من شبكة تتكون من 16 وكالة على كافة التراب التونسي،  وتستعدّ  الآن للعمل على تكثيف أنشطتها التجارية ومصالح ما بعد البيع اعتمادا على عروض مجددة ومتنوّعة ومصمّمة لمرافقة الحريف التونسي في انتظاراته الجديدة في مجال السيارات .”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here