فيديو: مختار الهمامي يستقبل الباعثين في مجال الاقتصاد الاخضر

0

المنبر التونسي ( مختار الهمامي ) – التقى وزير الشؤون المحلية والبيئة مختار الهمامي ، الجمعة، بمجموعة من الباعثين الشبان في مجال الاقتصاد الاخضر من ولايتي زغوان وباجة بحضور عدد من الاطراف المعنية المتدخلة على المستوى الجهوي.

وتم عرض برنامج مكتب المساندة للاقتصاد الاخضر وتقديم منهجية العمل التي تم اعتمادها للإحاطة بالشبان الذين ابدوا رغبة في الانتصاب للحساب الخاص في مجال الاقتصاد الاخضر ،بالإضافة الى تقديم مشاريع الباعثين الشبان واهم الاشكاليات التي تحول دون انجاح وتنفيذ مشاريعهم .

وتعهد الوزير خلال اللقاء، بتقديم مساندة مالية للمترشحين في اطار هذا المشروع بهدف تشجيعهم على مواصلة مجهوداتهم، كما تعهد بتخصيص مبلغ مالي لفائدة ناديي البيئة للاقتصاد الاخضر اللذين تم احداثهما على مستوى المعاهد العليا للدراسات التكنلوجية بولايتي باجة وزغوان.

وأحدث مكتب المساندة للاقتصاد الاخضر سنة 2014 بدعم من لجنة الإسكوا ويهدف بالأساس الى الاحاطة بباعثي المشاريع الشبان الذين يرغبون في الاستثمار في الاقتصاد الاخضر وبالخصوص من خريجي التعليم العالي الذين هم بصدد البحث عن مواطن شغل من خلال تقديم المعلومة اللازمة لدفع المبادرة الخضراء مع العمل على استشراف الفرص الجديدة المتاحة في هذا المجال وتذليل الصعوبات المرتقبة عند وبعد انطلاق المشاريع.

فيديو: مختار الهمامي

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here