رابطة جي إس إم إيه تعلن عن المتحدثين خلال سلسلة مؤتمرات موبايل 360 – غرب أفريقيا

0

المنبر التونسي ( رابطة جي إس إم إيه ) – أعلنت اليوم رابطة “جي إس إم إيه” عن أوائل المتحدثين في مؤتمر “موبايل 360 – غرب أفريقيا” لعام 2019 الذي سيُعقد يومَي 16 و17 أبريل في فندق “راديسون بلو أبيدجان إيربورت” بأبيدجان في ساحل العاج. وتتألّف الجهات التي ترعى الفعالية كلاً من “ماستركارد” (الجهة الراعية الرئيسية) و”فيزا” (الجهة الراعية للقطاع) و”إنتلسات” (الجهة الراعية الداعمة).

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة “جي إس إم إيه”، في هذا السياق: “يؤدي قطاع الجوال دوراً أساسيّاً في قيادة الإدماج الرقمي والمالي والاجتماعي في الكثير من البلدان الأفريقيّة عبر إتاحة إمكانية الوصول إلى معلومات وخدمات أساسيّة. إنّنا متحمّسون للعودة إلى غرب أفريقيا لمرّة ثالثة من أجل استكمال البحث حول اللازم لتخطّي حواجز دقيقة في مجال التكنولوجيا والحوكمة ونماذج الأعمال والاستثمار. وستقدّم الفعاليّة فرصة قيّمة للحضور من أجل مشاركة تجاربهم وتوسيع التأثير الإيجابي للجوال في هذه المنطقة الحيويّة”.

وسينظر مؤتمر “موبايل 360 – غرب أفريقيا” إلى دور المواطن الرقمي – وسيتساءل عمّا يرغب به مواطنو المستقبل مع استمرار ارتفاع عدد المستخدمين الناشطين والاستثمارات. وركّزت فعاليّة 2018 على الجهة التي تقود الثورة الرقميّة في منقطة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وفي عام 2019، تنطلق رابطة “جي إس إم إيه” من ذلك وتنظر إلى من يستفيد من الثورة الرقميّة. ما التأثير الذي ستتمتّع به التكنولوجيا الرقميّة على سوق العمل، وابتكار المحتوى، والصيحات التجاريّة، وما هي الخطوات الأولى لابتكار مجتمع رقمي شامل وآمن للمستقبل؟

تضمّ قائمة المتحدثين الذين أكّدوا حضورهم في مؤتمر “موبايل 360 – غرب أفريقيا” كلاً من:

  • فرانسيس أوبيريكورانج، الرئيس التنفيذي، شركة “أغرو سينتا”
  • الدكتور بريشس لونجا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ، شركة “باوباب سيركل”
  • جريجوار لانديل، الرئيس التنفيذي ومؤسس، “سيتي تابس”
  • جينيسيس إيهيمجبي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة، “كوليبا”
  • كارول أتونجبري، المديرة القطرية، شركة “إينيزا”
  • أونييكا أكوماه، الرئيس التنفيذي ومؤسس، “فارمكراودي”
  • آلان إنتيف، الرئيس التنفيذي، شركة “جيفتد مام”
  • جون جيوستي، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيميّة، رابطة “جي إس إم إيه”
  • ديلماس إهوي، الرئيس التنفيذي، شركة “آي سي تي 4 دي إي في”
  • فينا أريال أهوانسو، الرئيسة التنفيذيّة، شركة “كيه إي إيه ميديكالز”
  • كلوديت إيريري، مدير عام وزارة تقنيّة المعلومات والاتصالات في رواندا
  • أوغونلانا أولوميدي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات ومؤسس، “بريبكلاس”
  • سامبا سوو، الرئيس التنفيذي ومؤسس، “ساد باي”

وبالإضافة إلى المؤتمر، سيسلط حدث “موبايل 360- غرب أفريقيا” الضوء على المبادرات والأنشطة التي ينفذها برنامج “الجوال من أجل التنمية” الخاص برابطة “جي إس إم إيه”. وسيركز الحدث على الجهود التي تبذلها رابطة “جي إس إم إيه” لتعزيز إمكانية الوصول إلى خدمات الجوال المعززة للحياة واستخدامها؛ وتسريع التحسينات الاجتماعية والاقتصادية المقدمة للمجتمعات المحرومة من الخدمات، خاصةً النساء وسكان المناطق الريفية والشباب؛ وتعزيز الشمول الرقمي والمالي؛ وتوفير خدمات الهوية للأشخاص غير المسجلين.

مؤتمر “موبايل 360- غرب أفريقيا” يفتح الآن أبوابه للتسجيل 

يفتح الآن مؤتمر “موبايل 360- غرب أفريقيا” أبوابه للتسجيل. ويمكن للأشخاص الراغبين بالمشاركة في الحدث، زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/west-africa/attend/.  للمزيد من المعلومات حول “موبايل 360– غرب أفريقيا”، بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/west-africa/overview/. ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بمؤتمر “موبايل 360- غرب أفريقيا” باستخدام الوسم (M360MENA#) على موقع “تويتر” على حساب @GSMA، أو “فيس بوك”: www.facebook.com/Mobile360Series أو “لينكد إن”: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

سلسلة مؤتمرات “موبايل 360”

مؤتمر “موبايل 360- غرب أفريقيا” لعام 2019 من رابطة “جي إس إم إيه” هو الأول من نوعه ضمن سلسلة من الفعاليات التي تركز على القطاع في المدن الكبرى حول العالم. ومن شأن سلسلة مؤتمرات “موبايل 360” من رابطة “جي إس إم إيه” تعزيز المشاركة الإقليمية والبحث في المسائل الملحة التي تشكّل قطاع الجوال على المستويين المحلي والعالمي. وتضم قائمة الفعاليات المؤكد انعقادها في سلسلة مؤتمرات “موبايل 360- غرب إفريقيا” لعام 2019 ما يلي:

سلسلة مؤتمرات “موبايل 360” الموقع التواريخ
“موبايل 360- غرب أفريقيا” أبيدجان، ساحل العاج 16 و17 أبريل
“موبايل 360- الأمن لتقنية الجيل الخامس ’5 جي‘” لاهاي، هولندا 29 و30 مايو
“موبايل 360- أمريكا اللاتينية” مدينة مكسيكو، المكسيك 4 إلى 6 يونيو
“موبايل 360- أفريقيا” كيغالي، رواندا 16 إلى 18 يوليو
“موبايل 360- المجتمعات الرقمية” كوالا لومبور، ماليزيا 24 إلى 26 سبتمبر
“موبايل 360- أوروبا وآسيا” موسكو، روسيا 8 و9 أكتوبر
“موبايل 360- الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” دبي، الإمارات العربية المتحدة 26 و27 نوفمبر

لمحة عن رابطة “جي إس إم إيه”

تمثّل رابطة “جي إس إم إيه” مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات “المؤتمر العالمي للجوال” الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية “موبايل 360”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.