“تاسك” ترسخ مكانتها شركة رائدة في القطاع بحصولها على جائزة الشيخ محمد بن راشد للتميز في الأعمال

0

المنبر التونسي ( تاسك ) – أعلنت “تاسك للتوظيف”، إحدى الشركات الإقليمية الرائدة في حلول التوظيف وإدارة المواهب، عن تكريمها بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتميز الأعمال المرموقة. وكواحدة من الشركات المحلية القلائل التي تنال هذا التكريم في أول محاولة لها، استلهمت تاسك رؤيتها من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في التزامها بأعلى المعايير الدولية للجودة والتميز في الأعمال. وأوضح “ماهيش شهدابوري”، الرئيس التنفيذي للشركة، أن تاسك، بهذه الجائزة، ترسخ نفسها كشركة رائدة في امتياز الأعمال ضمن قطاع خدمات التعهيد للأفراد.

وخلال فعاليات الدورة العاشرة من جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في الأعمال، التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي، قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بتسليم الجائزة إلى “ماهيش شهدابوري”، في الحفل الذي أُقيم مؤخراً، لغرس ثقافة ذات معايير عالمية للأداء المؤسسي في الدولة.

وتعقيباً على التكريم، قال “شهدابوري”: “نعرب عن فخرنا واعتزازنا بالحصول على جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتميز الأعمال. جاء اختيار تاسك للفوز بالجائزة بعد إجراء تقييم شامل لمنهجيتنا واستراتيجيتنا وعملياتنا وريادتنا في مجال تميز الأعمال، فضلاً عن التزامنا بالمسؤولية المجتمعية التي تقع في جوهر أعمالنا. حيث ترتكز جميع عمليات تاسك على الالتزام التام بتحقيق أعلى مستويات الجودة ورضا العملاء، التي يقيسها اسبيان صافي مؤشر المروجين NPS”.

وقام “شهدابوري” بإعادة صياغة فلسفة حلول توفير القوى العاملة في المنطقة عبر اتباع ممارسات صارمة للجودة قائمة على سياسات ومبادئ تشكّل إطار العمل لعمليات تاسك التشغيلية، بدءاً من نظام إدارة شكاوى العملاء ووصولاً إلى الحوكمة المؤسسية العملية. وساعد بناء تلك السياسات على ترسيخ رؤية وقيم المؤسسة لدى الموظفين ووضعها على مسار تحقيق الأهداف المنشودة.

وتعد “تاسك” الشريك المفضل لأكثر من 350 شركة على امتداد المنطقة، وقامت بتوفير آلاف العاملين من 75 دولة يشغلون مهام وظيفية متنوعة. وتتعاقد الشركات مع تاسك بهدف الارتقاء بنوعية العاملين لديها، وخفض الوقت المستغرق للتوظيف، وتحسين إنتاجية الموظفين وتعزيز نتائجهم النهائية.

وتابع شهدابوري: “أشعر بالسعادة لقيادتي فريق عمل يلهمني كل يوم بإنجازاته المتواصلة والبارزة. وهذه الجائزة ترسخ إيماننا بأننا نسير على الطريق الصحيح نحو النجاح والارتقاء بمستوى خدماتنا إلى آفاق أرحب ومتابعة مسيرتنا نحو التميز”.

وختم شهدابوري بالقول: “تعمل هذه الجائزة المرموقة على قياس وتكريم الشركات التي تشجع على تطوير الاقتصاد الإماراتي.  وقمنا بتعديل عملياتنا التشغيلية بما يتناسب مع استراتيجية لجنة الجائزة للارتقاء بمعايير القطاع وتعزيز تطور الأعمال وخلق الوظائف، بما يسهم في نهاية المطاف باستدامة نمو الاقتصادات الخليجية.

وعلى مدار عقد من الزمن، شهدت تاسك نمواً غير مسبوق وحصدت أكثر من 20 جائزة. وتعد تاسك حالياً مزوداً رائداً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لخدمات التوظيف الدائم أو بنظام التعاقد، إلى جانب الحلول المدارة للموارد البشرية للعملاء من المؤسسات عبر قطاعات مختلفة، من بينها التجزئة والاتصالات والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية والدعم المؤسسي والطاقة.

حول شركة “تاسك” (TASC): 

شركة “تاسك” حاصلة على ترخيص الحكومة الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعمل في تعهيد موظفي التعاقد المتخصصين إلى العملاء في مختلف أنحاء الدولة، بما فيها المناطق الحرة. ومع امتلاكها لما يزيد على الآلاف من المهنيين من أكثر من 75 دولة، تعتبر “تاسك” الشريك المفضل لأكثر من 350 شركة رائدة في المنطقة. وموظفو التعاقد هم موظفون لدى شركة “تاسك” ويستمتعون بمزايا ومستحقات تضاهي معايير القطاع، ويندرجون ضمن مجموعة متنوعة من المسميات الوظيفية في مختلف القطاعات ومنها تقنية المعلومات ومراكز الاتصال والنفط والغاز والمبيعات والتسويق والشؤون الإدارية والدعم والخدمات المصرفية والمالية وتجارة التجزئة. وتقدم تاسك للعملاء من المؤسسات خدمات إدارة أنشطة المعاملات التجارية اليومية لديهم والمرتبطة بالحضور والأجور والمبيعات ورصد نظم المعلومات الإدارية (MIS) ومشاريع بيانات العمل وغيرها من الخدمات الأخرى. كما توفر تاسك انطلاقة سريعة للشركات التي تكون في مرحلة التأسيس، للمساعدة على تقليل زمن الوصول للسوق من خلال نشر موظفي التعاقد للعمليات الميدانية. وقد حصدت “تاسك للتوظيف” جوائز مرموقة تقديراً لنجاح أعمالها على مر السنين، من بينها جائزة الشيخ خليفة للتميز، وجائزة سوبر براند، وجائزة الريادة الآسيوية عن فئة التعهيد، وجائزة الابتكار في تكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن اختيار تاسك ضمن قائمة لينكد إن لأكثر 10 علامات تجارية تأثيراً في العام 2016. وبالإضافة إلى ذلك، تم اختيار “تاسك” ضمن أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم للعام 2013، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

ويعتبر ماهيش شهدابوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى “تاسك”، واحداً من الشخصيات الأكثر تأثيراً في القطاع. وبفضل إسهاماته وريادته في تاسك، تسلّم شهدابوري عدداً من الجوائز التقديرية المرموقة على مستوى القطاع، من بينها جائزة أفضل 100 رجل أعمال هندي على مستوى العالم العربي من مجلة فوربس ميدل إيست في الأعوام 2017 و 2018، وجائزة مبتكر العام 2016 عن فئة حلول المواهب من مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.