شركة ألفا فورد تفتتح وكالتها الجديدة بالمنيهلة

0
  •  وكالة “المستودع الكبير” تعزز تواجد فورد في الضاحية الشمالية الغربية

المنبر التونسي ( وكالةفورد الجديدة بالمنيهلة) أعلنت شركة ألفا فورد المورّد الرسمي للعلامة البيضاوية فورد عن افتتاح وكالتها الجديدة “المستودع الكبير” “Le Grand Garage بمنطقة المنيهلة وقد نظّمت بالمناسبة حفل استقبال بحضور السيّد المنصف القليبي، المدير العام للشركة مرفوقا بباعثي الوكالة السيدين شكري المسعودي و محمّد البوعزيزي وبحضور جمع من ضيوف الشركة.

تقع وكالة “المستودع الكبير” المصنفة ضمن فئة 3S في قلب منطقة المنيهلة المتميزة بالوجود المكثف لوكلاء السيارات. على هذا الأساس، وقع اختيار هذا الشريك ليعزّز وجود العلامة التي تتطلّع لمزيد القرب من الحرفاء و هو ما سيساهم بشكل كبير في تطوّر نشاط فورد في تونس.

تمت تهيئة الوكالة وفقا لألوان ومعايير العلامة. إضافة إلى قاعة العرض (150م2) القادرة على احتواء كل سيارات فورد المتوفرة في السوق التونسية، تضم وكالة “المستودع الكبير” كذلك مصلحة ما بعد البيع التي تجمع جملة المصالح الفنية الضرورية من أجل صيانة سيارات الحرفاء إضافة إلى مغازة بيع قطع الغيار الأصلية على امتداد 200 م2.

فيديو:

بالنسبة للمصالح الفنية، تشمل الوكالة فضاء للخدمات السريعة (80 م2) وورشة صيانة الميكانيك (300 م2) و ورشة صيانة المطالة التي تحتوي على مجموعة متكاملة من المعدات (فرن، فضاء الاعداد، تجهيزات متطورة لتركيب و نزع البلور الأمامي للسيارات، آلة تحضير الطلاء المائي من الجيل الجديد، مجفف ليزر و رافعة).

صرحّ المدير العام لشركة ألفا فورد السيد المنصف القليبي بالمناسبة: ” في إطار مخطط تطوير الشركة، نواصل توسيع شبكة وكالاتنا من أجل ضمان الجودة و القرب من حرفاءنا. تعتز ألفا فورد بشراكتها الجديدة التي تهدف للتكامل بين مصنّع سيارات تاريخي و باعثين شبان متحمسين”.

فيديو:

تشغّل وكالة “المستودع الكبير” 25 شخصا بنسبة تأطير مرتفعة. من خلال فريق ميكانيك يقودهم رئيس ورشة بخبرة 25 سنة و بفريق مطالة يقودهم رئيس ورشة بخبرة 15 سنة، تقدم الوكالة خبرة فنية تؤمنها مجموعة متحمسة و ملتزمة.

تعدّ ألفا فورد حاليا 8 وكالات منتشرة على كامل التراب التونسي و وفقا لخطة أعمالها، تسعى الشركة لتحقيق الهدف المتمثل في بلوغ 10 وكالات بموفى سنة 2019.

نبذة عنه شركة فورد موتور كومباني:

 فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 203,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com .

نبذة عن شركة ألفا فورد

تأسست شركة ألفا فورد سنة 2002. توزع الشركة حصريا سيارات فورد في تونس إلى جانب قطع الغيار المرتبطة بها. تؤمن الشركة مجمل خدمات ما بعد البيع بالنسبة للسيارات. تشغل شركة ألفا فورد 116 شخصا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.