في مهرجان الابتكار InnoFest” 2019″: “آل – جي” تقدّم حلولها الناجعة لتسهيل حياة المستهلكين

0

المنبر التونسي ( آل – جي ) – كشفت ” آل – جي إلكترونيكس ” مجموعتها الأخيرة من الحلول المتميّزة لمساحة الحياة في مهرجان الابتكار InnoFest ” 2019″ الخاص بالشرق الأوسط وإفريقيا الذي  يقام بعاصمة كوريا الجنوبية “سيول” من  9 إلى 11 أفريل 2019.

وقد أعطى هذا الحدث فرصة لشركاء ” آل – جي” ووكلائها في البيع ووسائل الإعلام في كافة بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا لاكتشاف التكنولوجيات الثورية للشركة والتعوّد على   أهمّ استراتيجيات وأولويات البيع بالنسبة إلى العام المقبل .فبالنسبة لعام 2019   فقد أعادت “آل – جي” وضع مجموعة منتجاتها الواسعة كخدمة  مدمجة ومتكاملة تقدم حلولًا متطورة لتحسين الحياة اليومية . وبحكم أنه يدور بحديقة العلوم التابعة لشركة “آل – جي” وهي مقرّ المبادرات في البحث والتطوير فقد قدّم مهرجان الابتكار ” InnoFest ”   2019 الخاص بالشرق الأوسط وإفريقيا لهذه السنة امتيازات ملموسة لآخر ابتكارات الشركة .

وقد سمح  المعرض  الذي تضمن العديد من مساحات المعيشة “المعاد صياغتها” للزائرين بمشاهدة الأجهزة الكهرو- منزلية الرئيسية لمجموعات “LG ThinQ” و”LG SIGNATURE” و”LG Objet” وهي تشتغل. ومن خلال التركيز على التصميم والوظائف  وإبرازها  توفر الشركة المزيد من الفاعلية والرفاهة والراحة  والحميمية لحياة المستهلكين.

وفي جناح “LG ThinQ” مكّنت العلامة “IA” الممثلة لشركة “آل – جي” الحرفاء  من عيش نمط حياة متصل ومستقبلي أصبح ممكنا من خلال منتجات متنوّعة تتلاءم بكل سهولة مع المنزل. وبالتوازي فقد جسّدت علامات الدرجة الأولى المركّزة على تصميمات الشركة “LG Objet” و”LG SIGNATURE” عملية الدمج المثالي بين النمط والوظيفة  على شاشات تفاعلية منفصلة.

ولأنه يعكس جيّدا جهود ” آل – جي ” المستمرة لدفع حدود التكنولوجيا والتصميم  فإن الجاذبية  الرئيسية في معرض “InnoFest” على  غرار “LG SIGNATURE OLED TV R” (طراز 65R9) أحدثت  ثورة في قانون اللعبة . فقد حصلت أوّل مجموعة لأجهزة التلفاز في العالم وهي ” LG SIGNATURE OLED TV R” على 70 جائزة وتكريم خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES)  لوحده في هذه السنة . وهذه المجموعة تذكّرنا مرّة أخرى بقوة شركة “آل – جي ” في مجال البحث والتطوير وتقنيات التصنيع.

وقد تميّز معرض ” InnoFest”  للشرق الأوسط وإفريقيا أيضا بحضور “Song Gil-young” المتخصص في مجال البيانات الكبيرة (big data )  الذي أوضح أن هذا المجال يمكن أن يكون أداة قويّة لتسليط الضوء على التوجهات الجديدة ووضع استراتيجيات ناجعة. وكان المعرض كذلك فرصة للمشاركين لزيارة  أحدث تجهيزات الإنتاج  لشركة ” آل – جي ” بمدينة “Changwon”.

وفي هذا السياق صرّح “محمد فواني” ممثل شركة ” Fouani Nigeria Ltd ”  وهي أحد أهمّ موزّعي  المنتجات لاستهلاكية (منتجات إلكترونية) للإمارات العربية المتحدة  قائلا: ” لقد التزمت ” آل – جي ” بكل جدية وصرامة بأن توفّر للمستهلكين اختيارات أوسع ورفاهة أكبر بدليل مجموعتها الواسعة من المنتجات المجددة والمبتكرة التي تركّز أساسا على المستخدم . وبما أن هذه المنتجات صمّمت كي تستجيب للاحتياجات المتنوّعة للمستهلكين  فإن حلول نمط الحياة من ” آل – جي ” تجعل من السهل إيصال جاذبيتها “.

ومن جانبه صرّح “James Lee”  رئيس “آل – جي” لمنطقة  الشرق الأوسط وإفريقيا قائلا: ” مثلما بيّن معرض ” InnoFest”  ذلك  فإننا نتطوّر باستمرار في منتجاتنا وندرج دائما حلولا جديدة تسهّل حياة المستهلكين . وبفضل استراتيجيتنا ” Open”  وشراكاتنا مع منظمات تقاسمنا نفس الأفكار سوف نستمر في تقديم الحلول  الناجعة المطلوبة وسنؤكّد مرة أخرى  مكانتنا الرائدة في مجال التكنولوجيا.”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.