حلول جيزي لتكنولوجيا النقل: النقل البحري والبرّي والجوي، التنوّع من مصدر واحد

0

المنبر التونسي ( تكنولوجيا النقل ) – لقد كانت “جيزي” طوال عدة عقود شريكاً موثوقاً لحلول تكنولوجيا النقل المكيّفة وعالية الجودة – من السفن السياحيّة والقطارات، إلى الناقلات والطائرات. وما بدأ مع تجهيزات لمنطاد “جراف زيبيلن” وقطارات سكك الحديد الألمانيّة الوطنيّة، يستمرّ اليوم على شكل حلول لتكنولوجيا النقل المتطوّرة.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال تشارلز كونستانتن، مدير عام “جيزي” في الشرق الأوسط: “بناء على رغبات العميل، يُمكن توفير حلول فرديّة خاصّة في مجموعة واسعة من المجالات بدءاً من تقنيّات الأبواب والسلامة، وصولاً إلى أنظمة الأبواب الأوتوماتيكيّة. ولا تكتفي هذه الحلول بتعزيز الشعور بالراحة لكلّ من الركاب والموظفين عبر جميع المسارات البحرية والبرية والجوية فحسب، بل تساهم أيضاً في تعزيز السلامة.”

النقل البحري: ’عامل الشعور الجيّد‘ على متن السفينة. حلول لبناء السفن

تضمن حلول “جيزي” الحديثة في مجال بناء السفن كلّاً من الراحة والسلامة والخصائص الجماليّة على متن السفينة، سواء للسفن السياحيّة الكبيرة التي تجوب البحار أو السفن السياحية الأصغر حجماً المخصّصة للأنهر، أو حتّى اليخوت الخاصّة. نحن نوفر مواداً عالية الجودة لمقاومة التآكل، مما يجعلها مثاليّة للاستخدام في مياه البحر وهواء البحر.

وتسمح حلول الأبواب الأوتوماتيكيّة الدوارة والمنزلقة من “جيزي” إلى ركاب السفن السياحيّة أو المراكب الخاصّة بالتنقّل من دون عوائق وبراحة من غرفة إلى أخرى. ويستطيع الموظفون أن يعملوا بشكلٍ صحيّ ومن دون عوائق – على سبيل المثال بين المطبخ وغرف الطعام. وتخلق الأبواب ذات المصراع اليدويّ الدوّار لمسة جذابة وفرديّة في وحدات القوارب الصغيرة بشكلٍ خاصّ. وحيث يوجد تفضيل لإدخال الضوء إلى بعض الأماكن، تساهم النوافذ المروحية المزوّدة بمحركات كهربائية بإضفاء جو ترحيبيّ، كما هي الحال في المسبح أو مراكز الاستجمام.

وتضمن حلول إغلاق الأبواب من “جيزي”، المدمجة بشكلٍ خفيّ في مصراع الأبواب، سلامة باب الحجرة عبر عزل مصدر الخطر في حال حدوث حريق. وفي الوقت نفسه، تساهم خاصّية الإغلاق الموثوقة لأبواب السفن الداخليّة والخارجيّة بالحدّ من خسارة الحرارة والتيارات الهوائيّة. وتضمن مصدّات الأبواب من “جيزي” الراحة في الحجرة، وتوقف انغلاق الأبواب بلطف، وتغلقها بهدوء، وتبقيها مفتوحة بسهولة عند الحاجة.

ويُمكن أيضاً تكييف حلول “جيزي” المصمّمة حسب الطلب مثل الأبواب المنزلقة الآلية للشرفة بالكامل بشكلٍ يتوافق مع متطلبات العملاء. وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يعانون من الحركة المقيّدة، تتيح محركات الأبواب المنزلقة الأوتوماتيكيّة على أبواب الحجرة والحمام إمكانية وصول من دون عوائق.

النقل البرّي: الوصول بسلامة وراحة. حلول لزحمة المسارات.

ميزة بالنسبة إلى الركاب أو المسافرين الذين يفضلون السفر في القطار: لا انتظار في الزحمة. وتضمن أيضاً حلول الأبواب اليدويّة والأوتوماتيكيّة راحة إضافيّة على متن القطارات وفي محطات السكك الحديدية.

يشهد عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى التنقّل بسرعة وسلامة في المواصلات العامة، خاصّةً في المراكز المدنيّة، زيادة مطّردة عاماً تلو الآخر. وتضمن جدران الفصل الزجاجيّة من “جيزي” المزودة بأنظمة للأبواب الانزلاقيّة الأوتوماتيكيّة سلامة قصوى على المنصّة عندما تصل القطارات. تنغلق أنظمة الأبواب كهربائيّاً بشكلٍ تلقائي، ويُمكن أيضاً فتحها يدويّاً في الحالات الطارئة. وتشكلّ الأنظمة الممكننة هذه عامل سلامة إضافي، خاصّةً بالنسبة إلى أنظمة المواصلات العامة المستقبليّة من دون سائق.

وينطبق الشيء نفسه في محطات السكك الحديدية المعلّقة. ولضمان سلامة وانتظام دخول الركاب إلى عربة القطار المعلقة، تسمح الأبواب الانزلاقيّة الأوتوماتيكيّة بإمكانية فتح الأبواب وانغلاقها بشكل موثوق – ما يتماشى بالكامل مع المتطلبات. وتسمح ميزة سلامة الركاب المعززة للقطارات بدخول المحطة أو منطقة الوصول بسرعة أكبر. كما يساهم ذلك بخفض فترة انتظار الركاب.

وتضمن أيضاً أنظمة أبواب “جيزي” حركة مريحة ضمن عربة قطارات السكّة الحديدية. سواء كانت الأبواب انزلاقية أوتوماتيكية أو أبواب دوّارة يدوية: تثير حلول “جيزي” الإعجاب بفضل ما تتمتع به  من المستوى العالي من الراحة للركاب من دون عوائق، ومتطلبات أقلّ في ما يتعلق بمساحة التركيب، وحلول موثوقة للفتح والإغلاق. ويُمكن تكييف هذه التركيبات الخاصّة، التّي تتماشى بالكامل مع متطلبات العملاء، مع الحاجة الخاصّة.

حلول لقطاع النقل

من أجل خدمات الطرود والنقل، تُشكّل القدرة على تحقيق أفضل فعاليّة ممكنة وأقصى درجات الأمن بعضاً من العوامل الحاسمة. وتقدّم “جيزي” مجموعة من المنتجات الذكيّة لمركبات الخدمات، لتسهيل الوصول من مقصورة السائق إلى ركن الشحن على سبيل المثال.

تتوافر مقولة شائعة في قطاع النقل وهي: الوقت من ذهب. بالتالي، تُعتبر قدرة سائق خدمة تسليم الطرود على الإنتقال إلى داخل المركبة بسرعة وسهولة من مقصورة السائق، من دون عناء الخروج من المركبة عاملاً موفّراً للوقت.

هذا ما دفع “جيزي” إلى تقديم حلول عمليّة للأبواب الانزلاقيّة في مركبات النقل. حيث يكون عامل الأمن أمراً أساسيّاً – كما هي الحال بالنسبة إلى مركبات نقل الأموال على سبيل المثال، تساهم حلول الأبواب المكيّفة المزوّدة بإمكانية تحكّم إختيارية بتوفير  حماية قصوى للسائق وحمولته.

النقل الجوّي: أبواب خاصّة للتحديات على صعيد الطائرات. حلول للطائرات.

تخلق الأنواع المختلفة من الطائرات تحديات مختلفة على صعيد التقنيّات الحديثة للأبواب. وسواء كنا نتحدّث عن طائرات الركاب الكبيرة أو طائرات الشحن أو الطائرات الخاصّة: يتمّ التركيز بشكلٍ دائم على الحلول الآمنة والمريحة القابلة للتكييف وفق الظروف.

ومع بداية القرن، كان “جراف زيبلن” وطائراته يسيطرون على السماء. وحتى في تلك الفترة، كانت “جيزي” تبني حلّاً مناسباً: تصاميم خاصّة من الألمنيوم لعتبة المقصورة. ولا تزال أنظمة الأبواب المكيّفة من “جيزي” توفر مزيداً من الراحة والسلامة في الطائرات الحديثة اليوم. على سبيل المثال، ومن خلال فصل قسم الأمتعة: تضمن الحلول الخاصّة من ناحية الأبواب الانزلاقيّة الأوتوماتيكيّة، للمداخل الصغيرة بالأخصّ، بقاء الأمتعة ثابتة بشكلٍ آمن من دون تحركها. وتساهم حلول التحكّم بالدخول في الأبواب المتصلة في منع الدخول غير المصرّح به إلى ركن الطيار.

وتقدّم الأبواب اليدويّة الدوارة والمكيّفة في الطائرات الخاصّة، على سبيل المثال، مداخل مريحة وملائمة على صعيد الخصائص الجماليّة. وتسهّل الأبواب الانزلاقيّة الأوتوماتيكيّة الوصول إلى الطائرة أو الطائرة الخاصّة عبر جسور مؤقتة.

الحريّة المبتكرة مع حلول متخصّصة

بفضل حلول العملاء من “جيزي”، يستفيد العملاء من حلول متطوّرة ومكيّفة ومتخصّصة تتيح أفضل ميزات السلامة والراحة الممكنة. وقد عمِل الخبراء في “جيزي” على تطوير هذه الحلول بشكلٍ يتماشى مع رغبات العملاء. وكلّ ذلك من مصدر واحد فقط.

ويتوافر موظف اتّصال مركزي للإجابة عن جميع الأسئلة، بدءاً من الفكرة الأوليّة ووصولاً إلى التكليف. وبغضّ النظر عماّ إذا كانت الأسئلة تتعلق بتطبيقات الزحمة التقنيّة، أو متطلبات البناء الخاصّة، أو الحلول للآليّات والأنظمة، تقدّم الحلول المكيّفة من “جيزي” كلّ ما تحتاجون إليه.

دعم العملاء من الألف إلى الياء

تعتبر الصيانة الدوريّة عاملاً أساسيّاً للأداء الصحيح والطويل الأمد، والديمومة، والمحافظة على قيمة أنظمة الأبواب والنوافذ والسلامة. وتحظى حلول الخدمة المكيّفة بتصنيف عالٍ جداً في “جيزي”: من التركيب إلى الصيانة والتصليح، وصولاً إلى تحديث الأنظمة الحاليّة.

إنّ الدعم والصيانة الكاملَين لتقنيّة المباني في مشروع واحد هما مصدر تركيزنا. بالتالي، تقدّم خدمات “جيزي” حلولاً شاملة للمنتجات الداخليّة والمنتجات من أطراف ثالثة. وتشكّل “جيزي” مع الشركات الأجنبيّة التابعة لها شبكة عالميّة شاملة للخدمات تلبي كافة الاحتياجات مع حزم متنوعة للغاية من الخدمات.

لمحة عن “جيزي” 

ترمز علامة “جيزي” التجارية إلى الابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات عالية الجودة. تعد “جيزي” إحدى الشركات الرائدة في السوق، وهي شريك موثوق به في جميع أنحاء العالم في منتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ والتقنيات الأمنية. وبغض النظر عن متطلبات الأبنية – تقدم “جيزي” الحلول الأمثل، وتجمع بين الميزة والأمن مع الراحة والتصميم. وتسهم وحدات محركات دفع الأبواب من “جيزي” في فتح الباب أمام خيارات تقنية وبصرية عدة. إذ يمر يومياً الملايين من الأشخاص عبر أبواب مجهزة بوحدات إقفال مثبتة في أعلى الباب من سلسلة “تي إس 5000″، ويستمتعون بالراحة الخالية من العوائق التي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية، على سبيل المثال: خطوط منتجات “سليم درايف” و”باورتيرن”.

وتتمتع أنظمة التصميم الزجاجية المتكاملة بخصائص جمالية تامة. وتمتلك “جيزي” أيضا ًمجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا النوافذ والتهوية. كما تتوفر أيضاً حلول كاملة وذكية لاستخراج الدخان والحرارة ومجموعة شاملة من أنظمة الأبواب لحلول التهوية واستخراج الدخان والحرارة من أجل الحماية الوقائية ضد الحرائق. وتشمل منتجات التكنولوجيا الأمنية من “جيزي” حلولاً مختلفة في مجال طرق الهروب والإنقاذ، وتكنولوجيا الأقفال وأنظمة التحكم بالدخول. وبفضل خبرتها في مجال الأنظمة، تقوم “جيزي” بإنشاء حلول أنظمة متناسقة تجمع بين الميزات الفردية ومتطلبات الأمن ضمن نظام ذكي واحد. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف بـ “جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية.

وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف ب”جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. حصدت “جيزي” العديد من الجوائز بفضل حلول منتجاتها التي يمكن العثور عليها في أبنية مشهورة في جميع أنحاء العالم. وتُمثل الشركة نحو 31 شركة فرعية تابعة لها، من بينها 27 شركة في الخارج، إضافة إلى شبكة خدمات وتوزيع تتسم بالمرونة والكفاءة العالية، وأكثر من 3000 موظف حول العالم. هذا وقد حققت الشركة عائدات تتخطى الـ430.4 مليون يورو للعام التجاري 2017 و2018.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.