PROMOCOTE أوّل فضاء للرهانات الرياضية LIVE يفتح في تونس العاصمة

0

المنبر التونسي ( أوّل فضاء للرهانات الرياضية ) – إقبال كبيرشهده إفتتاح أول فضاء للرهانات الرياضية PROMOCOTE يوم 11 أفريل بالمنزه الخامس إذ إستدعى باعث المشروع السيّد خيّام مالك وفريقه كل أطياف الصحافة التونسيّة وشركاء المشروع لتدشين أول نقطة بيع للرهانات LIVE.

وقد صرّح السيّد خيّام مالك، مؤسس شركة TUNBETS :” لديّ شغف كبير بالرهانات والرياضيات منذ ثلاثين سنة… أقيم بفرنسا منذ وقت طويل ونزولا عند رغبة بعض الأشخاص تبنّيت دون تردد بعث هذا المشروع الذي ليس له مثيل في تونس ونحن فخورون بذلك… هذا المشروع سيمكّن التونسيين الشغوفين باللعب وبالرياضة من المراهنة على فرقهم المفضّلة في جميع أنواع الرياضات وذلك سواء بالمجيء للمحل الكائن بالمنزه الخامس للإستمتاع مع لاعبين آخرين أو المراهنة بكل أريحيّة عبر موقع الواب www.promocote.com.

ما هي  PROMOCOTE ؟

 PROMOCOTE هي علامة مسجّلة تنتمي لـ TUNBETS، شركة تونسية مائة بالمائة، وتمكن التونسيين البالغين 18 سنة على الأقل من إختيار الرهانات المتعددة الإحتمالات بفضل شبكة من الخبراء المختّصين وذلك في أيّ نوع من الرياضات عبر العالم (كرة القدم، التنس، كرة السلّة، الملاكمة، لعبة رمي السهام، الرقبي، كرة اليد، كرة القدم داخل القاعات، البليار…).

ويمكن المراهنة على الأحداث الرياضية بالمحل الجديد الكائن بالمنزه الخامس في أجواء ودّية حيث توجد آلات حينية للعب (تطبع من خلالها التذاكر مباشرة بعد المراهنة لتفادي أيّ إحتجاج) وشاشات تبثّ تظاهرات رياضيّة مختلفة أوعبر موقع الواب الصالح للإستخدام منذ جوان 2018 وهو موقع سهل الإستعمال ويتمتّع بأعلى معايير السلامة المعلوماتية.

لا يمكن أن تتجاوز قيمة الرهان 2000 د.ت بينما يمكن تحقيق مرابيح تناهز 000 80 د.ت على أقصى تقدير. وتتعهّد PROMOCOTE بعدم إقصاء اللاعبين الذين يتحصّلون على مرابيح عالية. من المزايا كذلك أن الرهانات يمكن أن تكون عادية أو مزدوجة وذلك بإدماج لوحة إعدادات تكميليّة تُمكّن من المزيد من الربح.

PROMOCOTE ستبذل كل ما في وسعها لتطهير قطاع الرهانات الرياضية في تونس : وذلك عبر شفافيتها التي ستسمح لها بمقاومة السوق الموازية، مخالفات الصرف، التهرّب الجبائي وتبييض الأموال. كذلك لتفادي الإدمان، يُحدّد المراهن بنفسه المدّة والمبلغ المالي الأقصى للرهان ويمكن له أيضا أن يُقصي نفسه بنفسه من مواصلة اللعب.

سهولة الإستعمال لمتعة اللاعبين

وذكّر السيّد خيّام مالك :” البساطة هي شعارPROMOCOTE، إذ يكفي الإرتباط بشبكة الإنترنت للمراهنة والتسجيل وتزويد الحساب واللعب وذلك في أيّ وقت وفي أيّ مكان…”.

ولتزويد حساباتهم لدى PROMOCOTE يتمتّع اللاعبون بعديد الخيارات: إمّا الدفع نقدا في محل المنزه الخامس أو عبر إقتناء بطاقة شحن تحمل رقما سريا من المغازات التجاريّة أو نقاط بيع أخرى في أنحاء البلاد أوعبر المرور بمنصّة دفع إلكترونيّة شريكة أين يمكن لهم كذلك تلقّي مرابيحهم واستعمالها على نفس المنصّة لشراء خدمات أخرى.

وفي المستقبل القريب سيُتاح كذلك للّاعبين كذلك إمكانيّة إستعمال بطاقاتهم البنكيّة لتزويد حساباتهم مباشرة على www.promocote.com.

ويختم السيّد خيّام مالك بالقول : تلتزم PROMOCOTE بقواعد اللعب المسؤول و الحدّ من الأخطار المحتملة لهذه المنتوجات والخدمات على المجتمع والفئات الهشة مثل القصّر والمراهنين ذوي الدخل الضعيف والمراهنين المدمنين أو غير الواعين. نساند دائما مكافحة اللعب غير القانوني و نسعى لمقاومة مخالفات الصرف وتبييض الأموال وسنسهر أيضا على أن تُحترم مصالح لاعبينا والفئات الضعيفة. سنتمكّن عبر التحسين المستمّر لسياستنا في اللعب المسؤول من إقناع حرفائنا بالقيام بخيارات واضحة بخصوص أنشطة اللعب التي يُشاركون فيها“.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.