تطورات في قضية سعد المجرد

0

المنبر التونسي( سعد المجرد )- في تطور جديد لقضية المغني المغربي سعد لمجرد (34 عاما) والذي يواجه ثلاث تهم بالاغتصاب في فرنسا، أصدر القاضي تقريره النهائي بنتيجة التحقيقات في هذه القضية والذي خلص إلى توجيه تهمة “الاعتداء الجنسي” إلى لمجرد وليس “الاغتصاب”.
واستأنفت الشابة مقدمة الشكوى، التي تتهمه باغتصابها في فندق نهاية العام 2016، قرار القاضي وجددت إصرارها على محاكمة لمجرد بتهمة “الاغتصاب”.
ولن تبدأ محاكمة المغني قبل العام 2020 على أقرب تقدير بغية درس طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة المغني بتهمة الاغتصاب.
ومنذ بداية هذه القضية التي تحظى بمتابعة كبيرة في المغرب عاد سعد لمجرد (34 عاما) مرات عدة ليحتل مقدم الساحة القضائية الفرنسية.
وكان آخر هذه الفصول نهاية أوت 2018 عندما وجهت إلى المغني تهمة اغتصاب ثالثة بعدما تقدمت شابة بشكوى إثر سهرة في سان تروبيه (الكوت دزور).
وقد أوقف منتصف سبتمبر قبل أن يفرج عنه في الخامس من ديسمبر الفارط بشروط ترغمه على الإقامة في باريس خلال التحقيق الذي يتولاه قاضي التحقيق في دراغينيان (جنوب شرق).
وأضيفت هذه القضية إلى اتهامات سابقة وجهتها امرأتان يحقق فيهما قاض باريسي معا. وقد أصدر القاضي الثلاثاء قراره النهائي بنتيجة التحقيق حسب ما أفاد محامون الجمعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.