التكتل يقرر خوض الانتخابات التشريعية بقائمات منفردة

0

المنبر التونسي ( التكتل )- قرر حزب التكتل اليوم الإثنين 15 أفريل 2019 المشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة هذه السنة بقائمات منفردة داعيا مناضليه إلى تكثيف العمل والتعريف ببرنامج الحزب ومقترحاته.
ودعا الحزب إلى التسجيل بكثافة في السجل الانتخابي.
من جهة أخرى عبر التكتل عن ‘انشغاله العميق بخصوص التدهور المتواصل للمقدرة الشرائية للمواطنين والقدرة التنافسية للمؤسسات في ظل الزيادات المتتالية في سعر المحروقات والكهرباء والغاز وغياب سياسات عمومية تحد من التضخم وتدهور التوازنات المالية”.
وقال حزب التكتل ‘إنه قلق إزاء غياب الإرادة السياسيةً للإئتلاف الحاكم لتهيئة مناخ سليم لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة في أحسن الظروف خاصة في علاقة بتركيز المحكمة الدستورية، والتصدي للمال السياسي وتوظيف الإعلام”.
وأعلن ‘رفضه كل محاولات الالتفاف على مسار العدالة الانتقالية في علاقة بالمبادرة التشريعية الخطيرة المزمع تقديمها لمجلس النواب من طرف الحكومة والرامية إلى مقايضة ايقاف التتبعات العدلية للمتهمين مقابل التعويضات للضحايا”.
وعبر التكتل عن ‘تضامنه المطلق مع شعوب الجزائر وليبيا والسودان في ظل الأوضاع التي تمر بها دولهم و يؤكد على أهمية الانتقال الديمقراطي والمدني السلمي كركيزة لتأسيس ديمقراطيات عربية مستقرة قوامها الإرادة الشعبية الحرة”، وفق نص البيان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.