وايز إيزي تشق طريقها في منطقة الشرق الأوسط وتطرح محطة ذكاء اصطناعي خدمية من الجيل الجديد

0

المنبر التونسي ( محطة ذكاء اصطناعي ) – يسر شركة “وايز إيزي تكنولوجي المحدودة”، وهي المزود الصيني لحلول الدفع التجارية من الجيل التالي والتي تتخذ من بكين مقراً لها، أن تعلن عن إطلاق “وايز بوت 3″، محطة الذكاء الاصطناعي الخدمية الثورية التي تتمتع بقدرات مثل تقنية التعرف على الوجوه والتفاعل الصوتي، وذلك ضمن فعاليات منتدى “وايز إيزي” العالمي في دبي. تهدف الشركة من خلال هذ الجهاز إلى تعزيز دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث ستقوم باستعراض مهارتها بصفتها المزود العالمي الرائد لحلول وأجهزة نقاط البيع الذكية.

وفي هذا الصدد، أشار السيد لي يان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “وايز إيزي”: “نحن نعتبر أنّه بعد عام 2018، لا يوجد سوى نوعين من محطات الدفع التجارية، تلك القادرة على استخدام الذكاء الاصطناعي والأخرى التي لا تقدر على ذلك. لقد انتهت تلك الحقبة التي كنّا نقسم فيها محطات الدفع التجارية من حيث الأنظمة الذكية والأنظمة الوظيفية. وستجد المحطات التي لا تتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي نفسها عالقة في خضم حرب الأسعار؛ ونتيجة لاستخدام الأنظمة التشغيلية الذكية، سيتم التخلص من تلك المحطات التي لا تتمتع بالقدرة التشغيلية والقيمة الخدمية. وبناءً على هذا التوجه السوقي، نقوم بطرح عدد من المحطات الخدمية القائمة على الذكاء الاصطناعي في السوق“.

يُعتبر “وايز بوت 3” مزيجاً بين العديد من الوظائف الحصرية كتقنية التعرف على الوجوه لحلول العضوية، والحسومات التلقائية، والتسويق المخصص، وغيرها من خدمات التحقق الشخصي.

وإلى جانب “وايز بوت 3″، تطرح الشركة أيضاً حلولها التجارية الفريدة والمبتكرة والتي تتميز بحالات استخدام ناجحة في منطقة الشرق الأوسط، والتي لن تكتفي بتعزيز تجربة العميل فحسب، ولكنّها ستزود المستخدمين أيضاً بسهولة إدارة الأعمال. كما سيتم طرح منصة إدارة السحابة من “وايز”، وحلّ “باي كلاود” للدفعات الموحدة الفريد من نوعه.

وضمن فعاليات معرض “سيملس ميدل إيست 2019″، ستقدم “وايز إيزي”، إلى جانب حل “وايز بوت 3″، مجموعتها الكاملة من الحلول ومحطات الدفع التجارية. وأردف السيد لي، مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي: “يشغل سوق منطقة الشرق الأوسط حيزاً كبيراً من استراتيجية التسويق العالمية لدينا. ونأمل أن يُسهم تصدير حلولنا التجارية المبتكرة والناضجة في نشر فوائد المحطات المالية الذكية المتطورة الصينية إلى عدد أكبر من الناس في منطقة الشرق الأوسط“.

لمحة عن “وايز إيزي تكنولوجي المحدودة”

تُعتبر “وايز إيزي”، التي تتخذ من بكين مقراً لها، شركة رائدة في ابتكار أنظمة الدفع الحديثة، والتي تتضمن منصات مخصصة لمحطات الدفع الذكية، وسحابة الدفع بالرموز ذات القيمة المضافة، والتعرف على الوجوه والذكاء الاصطناعي. نجحت منتجات الشركة في اجتياز اختبارات التصديق الأمني في العديد من الدول ومن قبل مجموعة من المؤسسات الدولية العاملة في مجال البطاقات مثل “باي باس” وباي ويف” و”إي إم في”، وغيرها. وتتمتع “وايز إيزي” بأكثر من ألف من الشركاء التقنيين ووكالات خدمات الدفع. كما تمّ تصدير منتجات الشركة إلى أكثر من ستين دولة لتخدم في عشرات من القطاعات المتنوعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.