كاتب الدولة للشباب يفضح “الكاف” ويكشف ما حصل بين يوسف الشاهد واحمد احمد (فيديو)

0

المنبر التونسي (عبد القدوس السعداوي) – أكّد كاتب الدولة للرياضة عبد القدوس السعداوي، أنّ الدولة التونسية وفرت جميع الظروف اللوجيستية والأمنية لتجرى المباراة في أحسن الظروف ونجحت في ذلك.
وكشف أنّ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد سأل رئيس الحكومة قبل نزوله إلى الميدان لتسليم كأس رابطة الأبطال الإفريقية للترجي بعد فوزه في مباراة النهائي الجمعة الفارط، إن كان الملعب مؤمّنا وأنّ الشاهد أجابه حرفيا ”أنت ضيف تونس وتحت حماية الدولة التونسية”.

وأضاف في برنامج ميدي شو اليوم الجمعة 7 جوان 2019،أنّ أحمد أحمد كان مؤمّنا ونزل مرتين إلى الميدان بمفرده في تعدّ صارخ على جميع أعراف كرة القدم وتحدث مع حكم المباراة، مشيرا إلى أنّ هذا الأخير تمتّع ببروتوكول مراسم أعلى الشخصيات منذ نزوله من الطائرة حتى مغادرته تونس .

وأوضح أنّه كان حاضرا في الميدان وكان رئيس الكاف جنبا إلى جنب مع رئيس الحكومة وتحت حماية الحرس الرئاسي.

وقال أن ‘‘رئيس الكاف تلق مكالمة خلال الأحداث وبعدها صرّح بأنّ المباراة لا يمكن أن تتواصل في هذه الظروف ونزل إلى الميدان وأشار إلى لاعبي الوداد بوقف المباراة من ثم نزل عدد من أعضاء الكاف إلى الملعب وحاولوا الضغط على الحكم وبعدها طالبوا بتوفير قاعة اجتماع وتم توفيرها”.

وتابع ”كل ما حصل يوحي بإمكانية أن يكون إشكال الفار مفتعل خاصة وأنّ الملعب كان قبل يومين على ذمة الكاف من أجل مراقبة الظروف اللوجستية والأمنية.

فيديو:

ملف اعادة مباراة اياب الدور النهائي لرابطة الابطال الافريقية موضوع ميدي شو

ملف اعادة مباراة اياب الدور النهائي لرابطة الابطال الافريقية بين الترجي الرياضي والوداد المغربي موضوع ميدي شو

Publiée par Midi Show By Mosaïque FM sur Vendredi 7 juin 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.