التجاري بنك وGNV يمضيان اتفاقية لتقريب الخدمات من التونسيين المقيمين بالخارج (فيديو)

0

المنبر التونسي (التجاري بنك وGNV) – تم عشية، يوم الخميس 13 جوان 2019، إمضاء اتفاقية شراكة بين التجاري بنك وGNV Grande Navi Veloci والتي تهدف إلى تمكين التونسيين بالخارج من الحصول على خدمات بنكية من تحويلات مالية وفتح حسابات ومنح قروض، تؤمنها بنوك متنقلة على متن 33 سفرة بين تونس وإيطاليا.

وأكد المدير العام المساعد بالتجاري بنك، كمال حباشي، أن “هذه الاتفاقية هي اتفاقية لخدمة التونسيين المقيمين بالخارج” مضيفا أن “التونسيين المفيمين بالخارج هم مهمّين بالنسبة لنا ونحن نوفر لهم جميع الخدمات وشبكة فروع موجودة في اوروبا وفرنسا وبلجيكا واسبانيا وإيطاليا وكندا ودبي وقطر والسعودية وافريقيا واليوم أردنا أن نكمل الخدمات البنكية بخدمات النقل“.

  • أما عن الاتفاقية فهي حسب السيد كمال حباشي اتفاقية تحمل عديد الامتيازات: بنكية وهي ايضا اتفاقية تمنح امتيازات في غرفة النقل من خلال منح تخفيض بـ20 بالمائة على النقل بين إيطاليا وتونس.
  • “نحن نلتقي لخدمة التونسيين بالخارج وبالتالي خدمة تونس” هذا ما أكده المدير العام المساعد بالتجاري بنك.

“سنكون موجودين في 33 وجهة بين تونس وإيطاليا ومتعاونينا سيكون موجودين لخدمة التونسيين المقيمين بالخارج للإجابة عن كل التساءلات المتعلقة بالتحويلات المالية والقروض أي عبارة عن بنك متنقل”.

فيديو: كمال حباشي

Carola Montarsolo

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا