شركة LG تكشف الستار عن هاتفها LG G8X THINQ مع كاميرا أمامية بدقة 32MP وشاشة مزدوجة

0

المنبر التونسي (LG)- أعلنت شركة LG المصنعة للهواتف الذكية اليوم ضمن فعاليات معرض إيفا 2019 المنعقدة بمدينة برلين الألمانية عن هاتفها LG G8X ThinQ الذي يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 32MP وشاشة مزدوجة . 

مواصفات هاتف LG G8X ThinQ 

يأتي هاتف LG G8X ThinQ مع شاشة رئيسية OLED بحجم 6.4 إنش وبدقة 1080×2340 بيكسل مجهزا بمعالج شركة Qualcomm من نوع Snapdragon 855. كما ينطوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6GB وعلى ذاكرة تخزين داخلي بسعة 128GB قابلة للتوسع عن طريق بطاقة ذاكرة MicroSD . هذا ويحتوي الهاتف أيضا على كاميرا أمامية بدقة 32MP وعلى كاميرا خلفية مزدوجة التي تألف من مستشعر رئيسي بدقة 12MP ومن مستشعر  ذو زاوية فوق موسعة بدقة 13MP. زد على ذلك أن الهاتف مجهز بماسح بصمات أصابع داخل الشاشة ومزود ببطارية بقوة 4000mAh فضلا عن عمله بنظام التشغيل Android 9 Pie القائم بالأساس على واجهة المستخدم UX 9.0 الخاصة بشركة LG.


مواصفات الشاشة الثانوية 
على غرار الشاشة الرئسية ، يأتي هاتف LG G8X ThinQ مع شاشة ثانوية OLED بحجم 6.4 إنش ذات ثلمة بحجم قطرة الماء . ووفقا للشركة ، فإن الغرض من هذه الشاشة الثانية هو تشغيل تطبيقين في آن ذاته ، والتمتع بلوحة مفاتيح كبيرة الحجم وسهلة الإستخدام فضلا عن استعمالها ك gamepad للعب الألعاب. هذا ولا تنطوي هذه الشاشة الثانوية على بطارية خاصة وإنما تتغذى عن طريق منفذ USB-C أو عن طريق الشحن اللاسلكي. أما الشيء المميز حول هذه الشاشة ، فهو أنه بإمكان المستخدم نزعها عن الهاتف وتركها في المنزل عند مغادرته.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.