“هايبر إكس” تطلق سماعات جديدة لعشاق ألعاب الفيديو بأسعار مغرية

0

المنبر التونسي (ألعاب فيديو)- أعلنت شركة هايبر إكس (HyperX) القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينجستون للتكنولوجيا اليوم عن إطلاق سماعات “هايبر إكس كلاود أوربت” و”كلاود أوربت إس”.

توفر سماعات هايبر إكس الراحة القصوى لساعات طويلة من اللعب للاعبين المحترفين ومحبي الألعاب على حد سواء، حيث تحتوي على عصبة رأس قابلة للتعديل، وقدرة منصات متعددة، وهي مصممة لتوفير جودة صوت رائدة لتوفير تجربة لعب مميزة للاعبين، وكذلك لتجربة مشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى والدردشة.

تتميز كلتا السماعتين ببرامج تشغيل ممغنطة مستوية AudezeTM بحجم 100 ملم، وتتضمن سماعة Cloud Orbit S المتميزة تقنية تتبع حركة الرأس Waves Nx لإنشاء تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد أثناء تتبع حركات الرأس بمعدل 1000 مرة في الثانية.

سيجد اللاعبون الذين يبحثون عن دقة صوت بجودة عالية جميع متطلباتهم في سماعات Cloud Orbit التي توفر لهم صوتاً عالي الدقة أثناء ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى.

أما بالنسبة لعشاق الموسيقى الذين يقارنون السماعات المماثلة مع برامج تشغيل مستوية تكلف عادة آلاف الدولارات، فإن سماعة Cloud Orbit هي سماعة رأس ممتازة توفر صوتًا عالي الجودة بسعر مغري يقل عن 300 يورو / 300 جنيه إسترليني.

تستخدم كل من سماعات Cloud Orbit وCloud Orbit S برامج تشغيل مغناطيسية مستوية بحجم 100 ملم وتكنولوجيا صوتية ثلاثية الأبعاد لتوفير صوت واضح وواقعي مع وجود خاصية تحسين الصوت في مساحة صوت ثلاثية الأبعاد.

وتوفر سماعات الرأس Cloud Orbit هذه عناصر تحكّم صوتية متكاملة موجودة في سماعة الأذن لتبديل الميزات بسهولة بما في ذلك الصوت المحيطي HyperX الذي تم ضبطه حسب الطلب مع كبسة زر واحدة، كما أنها توفر تخصيصًا صوتيًا متطوراً لمعايرة إعدادات الصوت ثلاثي الأبعاد بسهولة مع قياسات المستخدم الفردية، وأجواء الغرف القابلة للتخصيص، وملفات تعريف EQ المدمجة مسبقًا.

وتعليقاً على ذلك، قال جوليان ميليت، مدير أعمال شركة “هايبر إكس” لمناطق أوروبا والشرق الأوسط و إفريقيا: “كان هدفنا هو إنتاج سماعة رأس تفي بمعايير الألعاب والأوديوفيل على حد سواء، حيث تركز سماعات HyperX Cloud Orbit على ما يحتاجه اللاعبون المحترفون من عوامل مثالية أثناء ممارسة ألعابهم المفضلة بما يشمل: الراحة وأداء الصوت وجودة البناء والقدرة على استخدامها على منصات متعددة”.

وبفضل تقنية تتبع الرؤوس الثلاثية الأبعاد، يتتبع Cloud Orbit S موضع الرأس ويحرك 1000 مرة في الثانية لضبط الصوت والدقة، وتوفر سماعات الرأس أيضًا ميزة التحكم بالإيماءات التي يمكن إقرانها مع برنامج HyperX Orbit S لتحديد حركة الرأس على لوحة المفاتيح، حيث يمكن استخدام هذه الوظيفة كطريقة إدخال بديلة للاعبين ذوي القدرة المحدودة على الحركة أو استخدامها كميزة من خلال توفير مدخلات لفتة الرأس الإضافية.

تتميز سماعات الرأس Cloud Orbit وCloud Orbit S بميكروفون قابل للإزالة لعزل الضوضاء وبالتالي يمكن استخدام الميكروفون المدمج في السماعة مباشرة مع ذراع مرن ومرشح مدمج، وثلاثة أنواع من الكابلات القابلة للفصل اثنين منهم للتوافق المتعدد الأجهزة، و ثلاثة للصوت المدمج على الجهاز، والتحكم في الميكروفون للوصول السريع إلى إعدادات الصوت ثلاثي الأبعاد، وملفات تعريف EQ، والتحكم في مستوى الصوت والميكروفون مع مؤشرات مسموعة للتحقق من إعدادات سماعة الرأس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.