بلاغ صارم من هيئة الترجي الرياضي التونسي تجاه جماهيرها

0

المنبر التونسي (الترجي التونسي)- أصدر هيئة الترجي الرياضي مساء اليوم الخميس 26 سبتمبر بيانًا خاطب فيه جماهير الفريق، بضرورة التحلي بالروح الرياضية و عدم إشعال الشماريخ، في مباراة إليكت سبور التشادي.

ويستضيف الترجي حامل اللقب يوم غد الجمعة، نظيره إليكت سبور في إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

و شددت هيئة الترجي، على أن الفريق يخضع حاليًا تحت رقابة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد تأجيل تنفيذ عقوبة سابقة متعلقة بمباراة إياب نهائي البطولة خلال النسخة الماضية، أمام الوداد المغربي.

و جاء في البيان “نذكّر أحبائنا الأعزاء أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سلّط على فريقنا عقوبة لعب مقابلتين بدون جمهور مع تأجيل التنفيذ، لذلك نطلب من أنصارنا الذين سيحضرون اللقاء التحلي بالروح الرياضية وعدم القيام بكل ما من شأنه أن يمس من مصلحة فريقنا في هذه المسابقة القارية الهامة ويعرّضه إلى العقوبة النافذة، كإشعال الشماريخ و رمي المقذوفات”.

وأضاف البيان “فريقنا في حاجة إلى حضور جمهوره في كل المباريات القارية لما يمثله من دعم ومساندة للاعبين ولما يلعبه من دور في حسم اللقاءات على أرضنا، ونحن نريد بالتالي أن نخوض كل اللقاءات الإفريقية بوجود أنصارنا في المدرجات”.

و ختم “نعوّل على تفهمكم لمساعدة الفريق على النجاح في أحد أهم أهدافه في هذا الموسم وذ ذك بتجنيبه خوض المقابلات أمام مدرجات فارغة”.

يشار إلى أن الترجي الرياضي كان قد عاد بتعادل إيجابي 1-1 في مباراة الذهاب بالتشاد  و تكفيه نتيجة التعادل السلبي للمرور إلى الدور المقبل.

التالي قراءة:نجم الترجي الرياضي يغيب عن مواجهة إليكت التشادي و هذه تفاصيل إصابته و مدة الراحة »

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here