لطفي المرايحي لمريم بالقاضي : تحلّوا بالحياد..شنوة هالبلاتوات ناس كأنّها في قهوة تدمّر في الشعب

0

المنبر التونسي(لطفي المرايحي) – انتقدت الاعلامية مريم بالقاضي المساندين لقيس سعيّد وسألت ضيفها لطفي المرايحي إن كان يقلقه أنه يساند نفس المرشح الذي تسانده حركة النهضة وبعض الأطراف المتطرفة فكريا.
وشدّد المرايحي على أنه مهما كان الطرف الذي يسانده أو يلتقي معه في بعض الأشياء يبقى هناك خطوط حمراء تتعلّق أساسا بالنمط المجتمعي الذي نريده أن يكون تونسيا معتدلا ومنفتحا ومحافظا في الآن نفسه.
وقالت مريم بالقاضي أن نصف الذي يساندون قيس سعيّد لا يؤمنون بهذا النمط المجتمعي التونسي المعتدل والمنفتح، وردّ المرايحي على مزاعم بالقاضي قائلا : “اداء الاعلام يقلقني جدا فنحن نريد اعلاما محايدا وملتزما بأخلاقيات المهنة يقدم الحقيقة كاملة وليس مجتزأة وموظفة”.
ووجّه المرايحي رسائل ضمنية لمريم بالقاضي وانتقد بعض البلاتوات الاعلامية ويقصد من ضمنها على الأرجح برنامجها وضيوفها الدائمين محمد بوغلاب ومايا القصوري وشكيب درويش ولطفي العماري.
وقال مخاطبا بلقاضي وعبرها وسائل الاعلام “هناك بلاتوات ناس تجي تقعد كاينها في قهوة وتبدا تسيّب في التهم جزافا ويخلقو في حالة احتقان” وتساءل مستنكرا شنوّة هذا؟؟” مضيفا أن مثل هذه البلاتوات تدمّر الشعب التونسي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here