خطأ طبي كاد يودي بحياة مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة

0

المنبر التونسي(خديجة بن قنة) – أكّدت الإعلامية خديجة بن قنة، أنّ غيابها عن شاشة الجزيرة لمدّة سنتين لم يكن بسبب الإقالة أو الإستقالة كما شاع بل بسبب “ظروف قاهرة”.

وعن علاقتها بالجزيرة، قالت بن قنا “الجزيرة بالنسبة لي حياة وليست عملاً فقط، يجمعني بها زواج كاثوليكي لا طلاق فيه، أو كما علاقة الأم بولدها يستحيل التفريط فيه، فلي ثلاثة أولاد ورابعهم الجزيرة، بها كبرنا وبنا كبرت هي أيضاً.. كنا دوماً مسلحين بالحقيقة والصدق والمهنية والموضوعية، حتى في أحلك الظروف عندما تعرَّضنا للحصار ووُضعت الجزيرة كشرط من الشروط الثلاثة عشر لدول الحصار على قطر، لم نحِد عن المهنية، وكنا نأتي دوماً بضيوف يدافعون عن السعودية والإمارات في البرامج والأخبار”.

وتحدثت خديجة بن قنة عن أزمة صحيّة مرّت بها قائلة “مررت في الحقيقية بأزمة صحية، زاد في تعقيدها خطأ طبي كاد يودي بحياتي لولا لطف الله ودعاء الصالحين، الحمد لله أنها مرَّت بسلام”، مُؤكدة أنها سكشف تفاصيل ما حدث معها في لقاء مرتقب مع جمهورها قريباً على “السوشيال ميديا”.

وتابعت عن تلك الفترة “لم يتوقف هاتفي عن الرنين خلال غيابي وأثناء عودتي للعمل.. المكالمات والرسائل من كل الزملاء والزميلات والمسؤولين، والتغريدات المرحّبة بعودتي من كل الزملاء على حساباتهم أدخلت البهجة الى قلبي، العِشرة التي جمعتنا سنوات في الجزيرة تُشعرني بأنني في بيتي ولستُ في مكان عمل عادي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here