” آل – جي ” : مشروع جهاز تلفزيون قابل للطيّ  على طريقة خارطة الطريق

0

المنبر التونسي (جهاز تلفزيون قابل للطيّ) – قبل بضعة أسابيع من  تسويق أول تلفاز ” Oled ” قابل للدحرجة (enroulable)  وهو ” LG65R9  ”  في كوريا (20 ديسمبر)   قدمت ” آل  – جي  ” براءة اختراع تتعلّق بتشغيل  جهاز  تلفزيون قابل للطيّ  على طريقة خارطة طريق.

وتصف براءة الاختراع المقدمة من قبل ”  LG Electronics  ” جهاز تلفزيون يتألف من لوحتين يمكن أن  تطوى إحداهما حول الأخرى  وبالتالي دمج لوحة Oled المطوية في عدة أماكن  مخصصة ومحددة.

وعلى غرار جهاز التلفزيون القابل للدحرجة (enroulable) سيعيد هذا النموذج  الجديد تحديد مكان التلفزيون في غرفة الجلوس بالمنزل  ذلك أن التوجه  الحالي  يميل إلى  أن تصبح أجهزة التلفزيون أكثر سرية في الغرفة.

وسيعرض هذا التلفزيون عدة  مقاسات  للصور (16على 9 –  21 على  9 – 4 على  3  إلخ )  حسب عدد اللوحات. وتُستخدم الألواح الجانبية كقدمين لدعم لوح Oled بالكامل   ولكن تستخدم أيضا  كنظام صوتي.

وفي الأثناء لا شيء يوحي بأن ”  LG ” ستقوم بصنع  نموذج مثالي (prototype ) . وفي كافة الأحوال  يمكن لهذا النموذج أن يجلب الانتباه  في معرض ” CES 2020 ”  الذي سيتم تنظيمه  في الفترة من 6 إلى 10 جانفي  2020  بمدينة ” لاس فيغاس ” بالولايات المتحدة الأمريكية .

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here