دعم الشراكة بين مجمع بوبليسيس (Publicis) ومجمع امباكت (Impact) في تونس

0

المنبر التونسي (مجمع بوبليسيس) –  أعلن كلّ من مجمع بوبليسيس (Publicis) ومجمع امباكت (Impact) دعم الشراكة بينهما من خلال توقيع عقد تعاون يسمح بتوسيع مجال العمل المشترك قصد مزيد مرافقة تطوير نشاطهما في تونس.

قرر كلّ من بوبليسيس ثالث أكبر مجمع اتصال في العالم وامباكت المجمع الرائد في نفس المجال في تونس الترفيع في مستوى التعاون المتواصل منذ ما يقرب عن ثلاثين سنة.

يمكّن العقد من توسيع مجال الشراكة سواء من خلال دعم مشاريع بوبليسيس بتونس أو من خلال نفاذ امباكت لمجمل الكفاءات والخبرات التكنولوجية التي يتمتع بها بوبليسيس في تخصصات قواعد البيانات وإدارة العلاقة مع الحرفاء والاستشارات المتعلقة بتطوير المؤسسات في كامل سلسلة القيم.

مجمع امباكت: تأسس سنة 1988 ويشغّل أكثر من 120 شخصا في مجال الاتصال و يقدّم خدمات في مهن الاستشارات و الابتكار و المجال الإعلامي و العلاقات العامة و الاتصال التحريري و الانتقال الرقمي لفائدة عدة علامات و منظمات مرموقة.

مجمع بوبليسيس: تأسس سنة 1926 و يعتبر اليوم ثالث أكبر مجمع دولي مختص في مهن الاتصال. عرف المجمع عالميا بقدرته الإبداعية و عروضه التكنولوجية إضافة إلى خبراته الرقمية و الاستشارية. يرافق مجمع بوبليسيس حرفاءه في مراحل الانتقال الرقمي التي يمرون بها عبر العالم. يرتكز المجمع على 4 حلول و هي  Publicis Communications و Publicis. Sapient و Publicis Media و Publicis Health و ينتصب في 20 سوقا رئيسية و يوفر المجمع لحرفاءه حلولا تجمع الابتكار بالتكنولوجيا.

صرّحت إيزابيل أيمونيتي المديرة الإقليمية لمنطقة المغرب العربي و افريقيا جنوب الصحراء الفرنكوفونية و مؤسسة مجمع AG Partners Publicis و مستشارة التجارة الخارجية الفرنسية ونائبة رئيسة لجنة افريقيا: “تشرفت اليوم بتمثيل مجمع بوبليسيس في هذه المرحلة الختامية من النقاشات التي أفضت إلى دعم هذه الشراكة. يضم مجمع بوبليسيس في افريقيا 34 تمثيلية تجمع 53 وكالة اتصال و فريقا يتجاوز 3000 كفاءة. هذه الشراكة نابعة من إرادة المجمع في تطوير تواجده بتونس و المغرب العربي و القارة الافريقية قصد مرافقة أفضل لحرفاءنا”.

أضاف رياض بن فضل الرئيس المدير التنفيذي لمجمع امباكت: “سيمكننا رفع مستوى التعاون مع مجمع بوبليسيس من كتابة فصل جديد من فصول رحلة مجمع امباكت. لا يمكن لتمتين الشراكة مع بوبليسيس إلا أن تدعم مكانتنا في السوق التونسية و المغاربية قصد الحصول على فرص و آفاق تطوير جديدة مستقرة و مستدامة لمجمعنا من جهة و إرضاء حرفاء بوبليسيس العالميين المنتصبين بتونس من جهة أخرى”.

لمحة عن مجمع امباكت

تأسس سنة 1988 على يد رياض بن فضل و يشغّل أكثر من 120 شخصا. يعتبر المجمع فاعلا أساسيا في قطاع الاتصال في تونس منذ 30 سنة. يقدم المجمع استشارات في مجال الاتصال لفائدة عدة مؤسسات و مستشهرين هامين في تونس و الجزائر. يعمل المجمع في تونس من خلال وكالة بوبليسيس امباكت الاستشارية بدعم من عدة وكالات أخرى تابعة لنفس المجمع تغطي عدة مجالات على غرار الاعلام و العلاقات العامة و التسويق الرقمي و الخدماتي. يواصل المجمع اليوم أسبقيته التنافسية عبر تطوره المتواصل من أجل حسن مرافقة المؤسات و العلامات و المنظمات في مسار انتقالها الرقمي.

لمحة عن مجمع بوبليسيس

يعتبر بوبليسيس مجمعا عالميا رائدا في مجالات التسويق و الانتقال الرقمي للمؤسسات من خلال مزج بين الابتكار و التكنولوجيا. يتواجد المجمع في كل عناصر السلسلة القيمية من الاستشارة إلى الابتكار والإنجاز ويضع على ذمة حرفاءه منظومة متكاملة موحّدة وانسيابية تسهّل النفاذ لمختلف خبرات المجمع في العالم بأسره. يرتكز المجمع على 4 أقطاب وهي Communications وPublicis. Sapient و Publicis Media و Publicis Health. يتواجد المجمع حاليا في 100 دولة و يضم قرابة 000 80 موظف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here