تنس الطاولة: تونس تحتضن كأس أفريقيا والدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية

0

المنبر التونسي(تنس الطاولة) – ستكون تونس قِبلة لتنس الطاولة الإفريقية حيث تحتضن بلادنا من 24 الى 29 فيفري 2020 تظاهرتين متتاليتين تجمعان أبرز لاعبي هذا الاختصاص الرياضي في القارة.

ويحتضن قصر الرياضة بالمنزه أيام 24 و25 و26 فيفري 2020 كأس افريقيا للفردي (top 16) بمشاركة أفضل 16 لاعبة وأفضل 16 لاعب في القارة، وتعدّ هذه المسابقة تأهليٌة إلى كأس العالم للكبريات التي ستقام بتايلاندا خلال شهر أكتوبر 2020 ومؤهلة لكأس العالم للأكابر التي تحتصنها ألمانيا خلال نفس الشهر.

ويمثٌل المنتخب الوطني التونسي كل من آدم حمام وصفاء السعيداني وفدوى القارصي.

ويتخلٌل المسابقة تنظيم تونس للدورة التأهيلية للألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” خلال أيام 27 و28 و29 فيفري 2020 بقصر الرياضة بالمنزه ، حيث ستكون القارة الافريقية ممثلة ب 4 مقاعد في فردي الرجال و4 مقاعد في فردي الكبريات، ومقعد وحيد في الزوجي مختلط، علما وأن منافسات الزوجي مختلط ستقام لأول مرة في تاريخ الاولمبياد انطلاقا من نسخة طوكيو 2020.

ويعوّل الإطار الفني الوطني على اللاعبين آدم حمام وكارم بن يحيى في الرجال فردي واللاعبتين فدوى القارصي وعبير الحاج صالح بالنسبة للفتيات فردي والثنائي ثامر مامية وفدوى القارصي في مسابقة الزوجي المختلط.

كما تحتضن القاعة متعددة الاختصاصات برادس من 17 الى 21 مارس 2020 الدورة الدولية للشبان اصاغر وصغريات واواسط ووسطيات، والتي ستشهد مشاركة عدد هام من اللاعبين يمثلون دولا من مختلف القارات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.