تونس تحتضن صالون الكهرباء والطاقات المتجددة

0

المنبر التونسي(الطاقات المتجددة) – تنظم الغرفة النقابية الوطنية للكهرباء CSNIE والمركز التونسي للمعارض والمؤتمرات CTFEXPO، صالون الكهرباء والطاقات المتجددة ELEK ENER 2020 من 26 فيفري إلى 1 مارس 2020 بمركز المعارض بالكرم تونس.
وسيتم تنظيم الدورة بالتوازي وفي نفس قاعة العرض مع الدورة الرابعة للصالون الدولي SECURITY EXPO لشمال إفريقيا 2020 وبمشاركة عالمية من 200 عارض ( من تونس، ألمانيا، فرنسا، بريطانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا…) وبحضور 20 ألف زائر من الحرفيين التونسيين والمغاربة والأفارقة والدوليين وزيارة 45 وفدا أفريقيا ( الجزائر، ليبيا، موريتانيا، الكوت ديفوار، مالي، بوركينا فاسو، مصر، السينغال …).
وتهدف ELEK ENER 2020 إلى جمع الحرفيين والمهنيين من القطاع والتألق في القارة الأفريقية وحوض البحر الأبيض المتوسط ومهمتها هي تلبية التوقعات والطلبات المتزايدة، وتعزيز التبادلات وتطوير الصادرات، مع العلم، أن الصناعات الكهربائية في تونس تمثل 36٪ من الناتج القومي الإجمالي الخام وتعتبر الأولى على المستوى الوطني في مجال التصدير.
كما تشهد الطاقات المتجددة لإنتاج الكهرباء نمو كبير ومتواصل وهي مفتوحة على تكنولوجيات حديثة وتتطور باستمرار.
بالإضافة إلى العرض سيتم تنشيط هذا الحدث، من خلال تجارب وندوات فنية وورشات عمل ولقاءات شراكة في قاعة المؤتمرات بفضاء العرض.
وتحرص CSNIE وCTFEXPO على مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الكهرباء والطاقات المتجددة وتوفير الإجابات والحلول للمؤسسات والحرفيين والعموم الذي يتزايد إهتمامهم وتتبلور قناعاتهم الملحة بضرورة مزيد تطوير علاقات الشراكة في المجال والدخول إلى أسواق افريقية جديدة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here