شركة بن جمعة موتورز تقدم سيارة BMW Série 2 Gran Coupé الجديدة أمام الإعلاميين

0

المنبر التونسي (بن جمعة موتورز) – أعلنت شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس وصول سيارة BMW Série 2 Gran Coupé إلى السوق التونسية. تمّ تقديم السيارة خلال الاطلاق الإعلامي الذي انتظم بنزل موفمبيك ضفاف البحيرة بحضور السيد محمد بن جمعة المدير العام لشركة بن جمعة موتورز.

BMW Série 2 Gran Coupé: أجمل سيارة لسنة 2020

أكّدت سيارة BMW Série 2 Gran Coupé مكانتها على الساحة الدولية منذ إطلاقها نهاية سنة 2019. خلال حفل تسليم الجوائز الكبرى للمهرجان الدولي للسيارات 2020 الذي أقيم بباريس يوم 28 جانفي، تحصلت سيارة BMW Série 2 Gran Coupé على جائزة “أجمل سيارة” السنوية.

تصل السيارة للسوق التونسية بعد 4 أشهر من ظهورها العلني الأوّل خلال معرض السيارات بلوس أنجلس خلال شهر نوفمبر الماضي وتعتبر السيارة موديلا فريدا بالكامل ضمن باقة سيارات BMW. من خلال جمعها بين خاصيات سيارات السيدان والنزعة الرياضية لسيارة الكوبيه، تظهر BMW Série 2 Gran Coupé كبديل جذاب ورياضي داخل فئة السيدان كوبيه الرياضية.

المرجع الجديد للسيارات الرياضية

تتميز سيارة BMW Série 2 Gran Coupé ذات الإطلالة الديناميكية بخطوط جريئة ورياضية وأبواب تعلوها نوافذ زجاجية بلا إطارات وأسلوب معبر بشكل خاص مع شخصية حازمة. تظهر السيارة متلائمة خصوصا مع الاستعمالات اليومية بفضل المساحات السخيّة للفضاء الداخلي.

تتميز سيارة BMW Série 2 Gran Coupé بمقاسات مميزة حيث يقدّر طولها ب526 4 مم و عرضها ب800 1 مم و ارتفاعها ب420 1 مم.

على الرغم من مظهرها الرشيق والرياضي ، توفر السيارة لمستخدميها مساحة واسعة للغاية بفضل قاعدة عجلات بطول 670 2 مم. ختاما، يقدّر حجم الصندوق الخلفي للسيارة ب430 لترا مع إمكانية تعديله بطرق مختلفة.

التحكم الذكي متعدد الوسائط

تسمح سيارة BMW Série 2 Gran Coupé للمستخدم بإدماج عدة وسائط تحكم وفقا لوضعية القيادة والاختيارات الشخصية للسائق. إضافة إلى الأزرار المعتادة في وسط قاعدة التحكم والمقود، تقترح BMW لوحتي قيادة:

  • BMW Live Cockpit Plus بعرض تناظري للسرعة و لنظام المحرّك و شاشة 5.1 بوصة بتكنولوجيا Black Panel إضافة إلى شاشة مراقبة 8.8 بوصة بخاصية لمسية.
  • BMW Live Cockpit Professionnel بشاشة 10.25 بوصة رقمية كليا إضافة إلى شاشة مراقبة 10.25 بوصة بخاصية لمسية أيضا.

موديل رئيسي مدعم بنسخة سبورت M

تمنح سيارة BMW Série 2 Gran Coupé باقة واسعة من الخيارات المشخصنة. تقترب نسخة سبورت M أكثر من السيارة المميزة BMW M235i xDrive بفضل درع أمامي يتضمن مداخل هواء بتصميم مميز وتفاصيل سوداء براقة ومقدمة مزدوجة بحواجز ألومنيوم ودرعا خلفيا BMW M بلون ظل الظلام.

محركات معزّزة

سيارة BMW Série 2 Gran Coupé متوفرة بنسخة ذات محرك 3 أسطوانات من BMW 218i بقوّة 140 حصان (103 كيلو واط) من الجيل الأخير لعائلة محركات BMW EfficientDynamics مع تحسينات عديدة: يتميز هذا المحرك باستهلاكه المنخفض للوقود مع انبعاث أقلّ مع زيادة قوّة المحرّك. تمّ تجهيز محرك BMW 218i بناقل سرعة يدوي معزّز (6 مستويات).

نظم مساعدة جديدة

تمّ تجهيز سيارة BMW Série 2 Gran Coupé بمجموعة واسعة من نظم المساعدة الجديدة خاصة منها نظام الرجوع إلى الوراء الذي تمّت تجربته بنجاح على سياراتBMW  من الفئات الأعلى.

سيارة BMW Série 2 Gran Coupé الجديدة متوفرة في ثلاث نسخ:

  1. نسخة Business Line بعد الطلب المسبق بداية من 500 143 دينار صافي من الأداء.
  2. نسخة Sport Line بداية من 900 166 دينار صافي من الأداء.
  3. نسخةPack Sport M بداية من 900 179 دينار صافي من الأداء.

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفاءها،
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع،
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها.
  • شراكة قوية مع الوكيل بجهة الساحل بكوش للسيارات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here