“Health Care Total Solution” من “آل – جي”: الحل الصحي المتكامل

0

المنبر التونسي (آل – جي) – هل يكفي أن نلبس القناع وأن نغسل اليدين باستمرار؟ فمن أجل البقاء في صحة جيدة عليكم أن تجرّبوا الحل الصحي المتكامل ” Health Care Total Solution ” من ” آل – جي ” إضافة إلى النصائح الجديدة للنظافة .

قوموا بتطهير ما “ترتدون ” باستخدام ” LG Styler

كيف يمكن لكم تطهر ملابسكم عندما تعودون إلى المنزل؟ . هل يجب أن نقوم بنفضها أو بتغليتها أو رشها بمطهر كيميائي؟ . هل تعتقدون أن كل هذه الحركات يمكن لها أن تقضي حقيقة على الجراثيم؟.

إن ” LG Styler ” يساعدكم على حل هذه المشاكل بمجرّد نقرة واحدة بسيطة مع مساعدتكم على المحافظة على ملابسكم نظيفة ونقيّة كل يوم .

– تعمل دورة الإنعاش ” Refresh ” على إزالة الروائح غير المرغوب فيها على غرار روائح العرق أو الطعام أو الدخان بينما تعمل وظيفة ” Pant Crease Care ” على تهذيب تجاعيد الثياب والتقليص منها .

و بفضل بخار ” TrueSteam ” يقوم ” LG Styler ” بإزالة ما يصل إلى 99.9٪ من البكتيريا ويساعد على الحفاظ على نظافة طعامك وسلامته في الثلاجة .                                                    أما بالنسبة للأشخاص الذين تقلقهم الروائح التي يمكن أن توجد في الثلاجة فلا داعي للخوف والذعر إذ يلعب ” HygieneFresh+™ ” دور مزيل الروائح والمعطّر .

ويضمن برنامج ” HygieneFresh+ ” من ” آل – جي ” النظافة داخل الثلاجة إذ يقتل 4 من البكتيريا النموذجية بنسبة 99.999٪ ويزيل الروائح منها . ويمكن للمستهلك أن يكون مطمئنّا ومتأكدا من وجود مكونات غذائيّة طازجة على طاولته .

وتعمل المصافي المزدوجة التي تحتوي على محفز صورة و” UV LED ” فوق البنفسجيّة على القضاء على البكتيريا والفطريات. وتقوم معطّرات الهواء المزدوجة بالتقليص من الروائح الحمضية (الخضروات الفاسدة) والقلوية (روائح السمك ) تباعا .

ومن جهة أخرى تقوم المروحة بزيادة تأثير المرشحات ( المصفّيات ) متعددة الطبقات لتصفية البكتيريا والروائح .

قوموا بتنقية الهواء باستخدام ” LG DUAL COOL

يعمل “LG DUALCOOL” على التقليل من ” الغبار الصغير ” من خلال نظام التصفية لمكيفات الهواء ” 2 في 1 ” من “آل – جي” (القادرة على إنعاش الهواء وتنقيته أيضًا) من أجل توفير بيئة منعشة حقيقة. النتيجة : هواء منعش ونقي في كل مكان مع DUALCOOL!.

ويلتقط نظام التصفية “LG DUALCOOL” متعدد التصفية الغبار الصغير إلى حدود 29 مترا مربعا . وقد تم اختبار نظام التصفية هذا بصفة علميّة وتم التأكّد من نجاعته من قبل ثلاثة أطراف .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here