أبكى ملايين التونسيين وأثار تعاطفهم: “عم حمادي” متحيّل و”كاذب” 

0

المنبر التونسي (متحيل) – نشر معدّ برنامج “بلا قناع”، محمد البوزيدي، فيديو أعلن من خلاله أن المدعو حمادي القاسمي، المواطن التونسي الذي استجوبه البرنامج في السوق المركزية بالعاصمة، والذي أثار تعاطفا كبيرا لدى التونسيين وأبكاهم، على أساس أنه “جائع” ولم يتمكن من إطعام عائلته طيلة 16 يوما، بسبب الظروف الحالية، اتّضح أنه “كاذب” وماصرّح به “لا أساس له من الصحّة”.
وبيّن محمد البوزيدي، أن الرجل لا يملك عائلة، وهو مطلق وابنه الوحيد لا يقيم معه منذ سنوات، وما قاله ليس إلاّ “أكاذيب وهمية”.
وأوضح مقدّم البرنامج، أنه تمت دعوة هذا المواطن إلى مقرّ القناة، وقام بتسليم أكثر من 5 آلاف دينار إلى ابنه وطليقته، ثم غادر مع تحذيره من مغبة التحيّل باسم البرنامج، وفق قول مقدّم البرنامج محمد البوزيدي.
يذكر  أن حمادي القاسمي، نشر مقطع فيديو أكد من خلاله أنه تعرض للتحيّل من قبل مقدم البرنامج، وسيقوم بمقاضاته، مضيفا أنه تمّ افتكاك كل الأموال التي تحصّل عليها من قبل التونسيين، مؤكدا أن كل ما يروج عن تحيّله على التونسيين لا أساس له من الصحّة.
وكانت عديد الصفحات “الفيسبوكية”، تجنّدت لمساعدة هذا المواطن، ممّا استوجب تدخّل عددا من الفنانين على الخطّ، على غرار الـ “رابور” التونسي “كادوريم”، ليتّضح فيما بعد أنه متحيّل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here