تحتفل Flat6Labs بدورتها الخامسة وتنظم أول يوم عروض افتراضي في تونس

0

المنبر التونسي (Flat6Labs) – احتفلت Flat6Labs تونس يوم الأربعاء 13 ماي بدورة التسارع الخامسة بتنظيم أول يوم عروض افتراضي لها ، وهو الأول في تونس.

اضغط على الرابط لمتابعة حفل يوم العروض : https://demoday.flat6labstunis.com

قدمت 8 شركات ناشئة مبتكرة مشاريعها لجمهورمن آلاف المشاهدين الذين يتكونون من شخصيات من مختلف قطاعات النشاط (المستثمرين والشركات والهيئات الحكومية ووسائل الإعلام وتكنولوجيا المعلومات وخبراء تكنولوجيا الاتصالات) .

بالشراكة مع Meninx Holding، صندوق المشاريع التونسية الأمريكية (TAEF),  بنك BIAT،  و أيضًا مؤسسة التمويل الدولية (IFC) ، استثمرت Flat6Labs Tunis منذ إطلاقها أكثر من 10 مليون دينار لدعم 36 شركة ناشئة ، بهدف غرس ديناميكية جديدة لخلق المشاريع لنمو الاقتصاد التونسي ، من خلال الحلول والتطبيقات المبتكرة.

يقدم برنامج Flat6Labs في تونس ، الذي تأسس في 6 دول ، عدة تذاكر استثمارية تصل إلى 800 ألف دينارو ترحب بالشركات الناشئة التي تعمل في مختلف القطاعات الموجهة نحو الابتكار واقتصاد المعرفة ، بما في ذلك التعليم والطاقة والنقل والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الخضراء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات والحلول الصناعية .

خلال دورة التسارع الخامسة التي بدأت في أكتوبر الماضي ، دعمت Flat6Labs تونس الشركات الثماني التالية:

  • Auto-plus: منصة لمساعدة الأفراد والتجار على بيع وشراء سياراتهم عبر الإنترنت.
  • Junior Robotics Lab: منصة تساعد المدارس على تعليم المفاهيم الأساسية للروبوتات والتشفير.
  • OnBoard: يساعد الشركات الصناعية على تحويل كتبهم إلى كتيبات ثلاثية الأبعاد ، غامرة وذكية.
  • SeekMake: منصة على الإنترنت تربط أصحاب آلات الليزر وطابعات CNC و 3D مع المصممين والمستخدمين النهائيين
  • Sghartoon: تطبيق لغوي تعليمي للأطفال يكتشف العلامات المبكرة لعسر القراءة باستخدام المحتوى التفاعلي والألعاب والقصص.
  • Sqoin: شركة ناشئة في Blockchain لمساعدة الشركات التي لديها العديد من المدفوعات الصغيرة على تقليل تكاليف المعاملات بشكل ملحوظ.
  • Study.tn: منصة للتعلم الإلكتروني تتيح للشركات تقديم التدريب باستخدام اللهجة المحلية ومحتوى الخبراء لاكتساب مهارات القرن الحادي والعشرين.
  • Wantotrip: منصة حجز السفر التي تربط قادة المجتمع والمؤثرين بمجتمعاتهم من خلال السفر.

“يتم تجديد برنامجنا كل ستة أشهر ، ليقدم في كل مرة لرواد الأعمال التونسيين الجدد الفرصة للاستفادة من استثمار بقيمة 200 ألف دينار وإشراف ودعم عالميين خلال المراحل المختلفة من شركاتهم” يقول يحيى حوري ، المدير التنفيذي لشركة Flat6Labs تونس.

تقدم Flat6Labs تونس وشركاؤها لرواد الأعمال برنامج توجيه و مساحة عمل مشتركة بالإضافة إلى العديد من المزايا والامتيازات الأخرى ، تمهيدا لتمويل الشركات الناشئة من قبل المستثمرين خارج البرنامج.

اضغط على الرابط لمتابعة حفل يوم العروض : https://demoday.flat6labstunis.com

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here