عبر دورة المياه: تفاصيل فرار اثنين من المصابين بتسمم عطر “القوارص” من مستشفى القصرين ليلا

0

المنبر التونسي(تسمم القوارص) – غادر أمس الثلاثاء، مصابان من بين الثلاثة الذين احتسوا عطر ” القوارص ” في معتمدية حاجب العيون بولاية القيروان وتم ايواؤهم مساء أوّل أمس الإثنين في قسم الإستعجالي بالمستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي العلاج ،المستشفى دون إعلام مسبق نحو وجهة غير معلومة وفق ما أكّده اليوم في تصريح ل(وات) المدير الجهوي للصحة عبد الغني الشعباني .
وأضاف الشعباني أنّه تمّ إعلام الوحدات الأمنية بفرار الشخصين المذكورين من المستشفى في التوقيت المخصص لزيارة المرضى واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم ، مؤكدا أن المصابين الثلاثة تلقوا العلاج اللازم وأجريت لهم جميع التحاليل الضرورية وحالتهم الصحية مستقرّة وكان من المنتظر أن يغادروا المستشفى اليوم الاربعاء باتجاه مستشفى إبن الجزار بالقيروان لمزيد متابعة وضعهم الصحي.
وذكر أنه لم يتم الى حدّ الان معرفة مكانهما وجاري البحث عنهم بالتنسيق مع الوحدات الأمنية في ولاية القيروان، مضيفا أن المريض الثالث ما يزال مقيما بقسم الطب الباطني بالمستشفى الجهوي بالقصرين وسيغادره اليوم.
ونقلت مصادر إخبارية ان المصابين الإثنين استغلوا إنشغال الإطار الشبه الطبي بتوزيع وجبة العشاء للمرضى ليتسللا أولا خارج الغرفة المخصصة لإقامتهما، قبل أن يلتحقا بدورة المياه ومنها إلى باب خلفي معدّ لتسلم السلع وفرا من المستشفى.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here