OPPO تعيد تعريف تجربة المستخدم لسلسلة A مع OPPO A92

0

المنبر التونسي (OPPO A92) – أطلقت OPPOوهي إحدى أبرز العلامات التّجارية العالميّة الرّائدة للهواتف الذّكية، منتوجات جديدة في الأسواق من السّلسلة A من بينها الهاتف الذكيّ OPPO A92.

ويأتي OPPO A92 بتصميم جديد وإعدادات قويّة في كلّ من البرامج والجهاز، كما يهدف إلى توفير تقنية متقدمة في حالات الاستخدام اليومي. وتلقت سلسلة A من OPPO إعجابًا من فئة الشّباب حول العالم، إذ تمّ تصميمه وصنعه وفقًا لاحتياجات المستخدمين. ورُفع مستوى إمكانيّاته الأساسيّة بسعته الكبيرة من مساحة تخزين 128 جيجابايت مع RAM 8 جيجابايت وبطارية 5000 ملي أمبير.

بالإضافة إلى شاشة جديدة رائعة بدقّة 1080 بكسل وكاميرا رباعية 48 ميجابكسل. ويقدّم OPPO A92 حزمةً كاملةً من التقنيات والتصاميم والتجارب الممتعة والدّيناميكية.

وصرّح النّاطق الرّسمي باسم شركة OPPO العالميّة تزامنا مع إطلاق المنتوج الجديد: “لقد حظت سلسلة A من OPPO بشعبيّة كبيرة منذ بدايتها، فقد تم إطلاق OPPO A92 لتوفير خدمة ملائمة أكثر لفئة الشّباب وكمنتوج يتمتع بأسلوب رائع وخصائص تقنيّة أكثر تطورًا. وقد لاحظنا التّغيرات الهامّة في السّوق التي طرأت في السّنوات القليلة الماضية، وبالأخصّ ارتفاع الطلب في رؤية التّعابير البصريّة على منصّات التّواصل الإجتماعيّ والتقدّم التكنولوجي المُعتمد في التّجربة التّرفيهيّة. لذلك نأمل أن يساعد OPPO A92 الأجيال الشابة على التأقلم مع هذه التّغيرات في حياتهم وعلى إيجاد أسلوبهم الخاصّ للتّعبير عن أنفسهم وعلى التألق في كل لحظة مهمّة من الحياة.”

إعدادت قويّة لتوفير أداء سلس وديناميكيّ

يكرّس جهاز OPPO A92 فلسفة قائمة أساسا على احتياجات المستخدم، لذلك فهو مجهّز بمساحة تخزين كبيرة 128 جيجابايت مع RAM 8 جيجابايت لضمان سرعة وسلاسة النّظام. وهو قادر على العمل دون أيّ تأخير بفضل ِذاكرة LPDDR4X سعة 8 جيجابايت. ويأتي تخزين UFS 2.1 النّموذجي بأداء قراءة متواصلة أسرع. وهو أيضا مُزوّد بِـ Qualcomm 665 ليتميز بخصائص محدثة مع استهلاك أقلّ للطاقة، بالإضافة إلى الـHyper Boost الّذي يحسّن أداء الجهاز بشكل فعّال على مستوى النّظام. ممّا يمكّن من أن تتمتع بتجربة لعب سلسة مع معدّل تغيير ذكيّ للصّور.

ويتمكّن جهاز OPPO A92 من مساعدتك على البقاء متنقلًا كامل اليوم لأنّه يتمتع ببطارية 5000 ملي أمبير مع شحن سريع 18 وات قادرة تمامًا على دعم أداء النّظام القويّ. وتدعّم هذه البطارية خاصيّة الشّحن العكسيّ التي تمكّنك من شحن هاتف صديقك. وفضلا عن عمر البطاريّة الذي يدوم طويلًا، يصبح عمر خدمة الهاتف المحمول أطول مع التقليص من عمليّات الشّحن وفقدان الشّحن.

وبفضل حصوله على شهادة الوضوح العالي Hi-Resوشهادة Widevine L1، يقدّم OPPO A92 طاقم مرئيّ ومسموع رائع مع العديد من الميزات المدهشة. كما وُضع مكبّر الصّوت الثّنائي على الجسم من الأعلى والأسفل ليقوّي التّأثير الصّوتي في المحيط. ويأتي جهاز OPPO A92 بتأثير صوت Dirac 2.0 ممّا يمكّن من التّغيير التّلقائي لوضعيّات الصّوت المختلفة ويتيح للمستخدمين الدخول فورا إلى عالم آخر عند تشغيل الصّوت المتواجد.

ويتميز نظام تشغيل ColorOS 7.1، وهو أحدث نظام مُخصّص ومستند على Android 10 التابع لِـOPPO، بلغة تصميم خفيفة ويهدف إلى تقديم جمالية أمثل وتجربة مرحة. ويدعّم OPPO A92 العديد من الوضعيات ليسهل على المستخدم التّعامل مع جوانب الحياة المختلفة. ومن تلك الوضعيّات الوضع البسيط الذي يظهر المهمّة الحاليّة بخطّ كبير والوضع متعدّد الاستخدام ليفصل بين الحياة العمليّة والحياة الشخصيّة إلى جانب وضع القيادة المخصّص لسائقي الدّراجات النّارية والهوائيّة.

كما تساعد خاصيّة Quick Return Bubble على ترتيب الأولويات والمهامّ على هاتف OPPO A92 مما يجعل حياتك أبسط، وذلك إضافة إلى نظام حماية Real-time Privacy Protection الذي يؤمّن حماية معلومات المستخدمين الشّخصية.

 

تصميم فنّي لتجربة مريحة لعينيك ويديك

وقامت OPPO بوضع تعديلات مبتكرة خلال تصميم جهاز OPPO A92 ليلائم أسلوب حياة وأذواق المستخدمين الشّباب بشكل أفضل.
ويرتقي OPPO A92 بلغة التّصميم الأساسيّة مع شاشة جديدة دقة 1080 بكسل وقياس 6.5 إنش. وتساوي نسبة الشّاشة 90,5% من جسم الجهاز مع حواف على اليمين واليسار بعرض 1,73 مليمتر فقط. كما تفوق دقّة الوضوح ب 1080 x 2400 بكسل وكثافة البكسل 405 PPI قدرة العين البشرية لتقدّم تجربة بصرية غامرة تمامًا. بينما يمثّل وضع الاعتناء بالعين مكسب آخر وهو حاصل على شهادة حماية العين من مجموعة TÜV Rheinland ويمكّن من تصفية إشعاع الضّوء الأزرق من الشّاشة بشكل فعّال ويخفّف بذلك الأذى على أعين المستخدمين بشكل ملحوظ مع ضمان الرّاحة خلال الاستخدام.
وتدرس خاصيّة AI Backlight Adjustment طريقة قراءة المستخدم بتقنية الذّكاء الاصطناعي لتبتكر تعديل تلقائيّ وشخصيّ على ضوء الخلفيّة.

ولأوّل مرّة يُطبّق شكل نجوم السّماء على منتوجات OPPO بتصميم ثلاثيّ الأبعاد ورباعيّ المنحنيات. ويمثّل الانحناء على خلفيّة جسم OPPO A92 محسّن بشكل كبير ممّا يوفر حملًا باليد أكثر راحة واستدارة. ورغم تواجد بطاريّة كبيرة، فإنّ جهاز OPPO A92 يزن مقدار 192 غرام مع قبضة جيّدة ومريحة. كما يأتي الجهاز بثلاثة ألوان مستوحاة من لون سماء القطب المتغيّر – الأسود والأبيض والأرجواني. وتلمع الخطوط الضّوئية الموضوعة بعناية مع كل حركة للجهاز، تمامًا كالنّجوم اللاّمعة في السّماء.

ويتمّ وضع الكاميرات على شكل حرف C على جهاز OPPO لتتوافق مع لغة التّصميم الكليّة. فتتآلف الأربع كاميرات الخلفية مع بعضها وتترتب على شكل حرف C مع الفلاش المصمّم جيدًا ليكون شكلها تمامًا كنجوم السماء المتألقة في سماء القطب.

ويتطابق المستطيل مع نسبة أبعاد الهاتف الجواّل ليحافظ على المظهر المتناسق للكاميرات.

تعدّ خاصيّة Side Fingerprint Unlock إضافة جديدة على السّلسلة. يجتمع زرّ التشغيل مع زرّ التعرف على بصمات الأصبع على جانب جهاز OPPO A92، وذلك تماشيًا مع مبدأ التصميم الخلفي البسيط والكامل. كما يوفّر زرّ الفتح على الجانب عناء تلطيخ الشاشة بأصابعك أو حتى حمل الهاتف لفتحه، فذلك أسرع من الفتح على الشّاشة باستخدام بصمة الأصبع مع نسبة تعرّف أعلى.

كاميرا رباعية 48 ميجابكسل لالتقاط جميع اللحظات الممتعة

يعدّ هاتف OPPO A92، بفضل الكاميرا الرّباعية 48 ميجابكسل بتقنية الذّكاء الاصطناعي، باقة متكاملة من الخصائص الرّائجة للتّصوير. تعطي الكاميرا الأساسية بدقة Ultra HD 48 ميجابكسل مع حسّاس كبير حجم ½ إنش قدرة التصوير عالي الوضوح وقدرة التحليل العالي، لتوفّر للمستخدمين جهاز تصوير متنقل يكتشف التفاصيل الدقيقة في الصّور.

ويساعد تحسين التّمويه ذو الزاوية الواسعة عدسة 8 ميجابكسل ذات الزاوية الواسعة 119,1 درجة على توسيع مداركك والتقاط لحظات الحياة بدون استثناء أي أحد أو أي شيء وحتى إن كنت تصوّر منظرًا واسعًا أو في مكان ضيّق. وضع Ultra Night 2.0 بالتعاون مع فتحة العدسة الكبيرة F1.7 في الكاميرا الأساسية يوفّران للمستخدمين صور مظاهر ليلية بتفاصيل وإضاءة يفوقان البصر. إنّ جهاز OPPO A92 مع أدائه الأفضل في الإضاءة الخفيفة ونطاقه الدّيناميكي الأوسع يمكنه في وضع الحمل باليد ابتكار صورة ليلية واحدة عن طريق دمج 3 إلى 8 صور بمستويات إضاءة مختلفة مما يعزّز من الوضوح والنقاء.

ويمكن لنظام التّجميل باستخدام تقنية الذّكاء الاصطناعي المُطوّر من قبل OPPO أن يظهر جمالك الطبيعي بطريقة رقيقة باستخدام الكاميرا الأمامية دقة 16 ميجابكسل وفتحة العدسة الكبيرة F2.0 . ويمكن للوغاريتم أن يحدّد عمرك وجنسك تلقائيًا ليتنج صور سيلفي ببشرة نقية وفاتنة. كما يستطيع المستخدمون استعمال تأثير البشرة الجميلة وتأثير الكنتور الناعم ليحصلوا على أسلوبهم الخاص في مختلف المناظر والإضاءات.

أصبحت منصّات مقاطع الفيديو القصيرة وأساليب حياة تدوين الفيديو أمورًا رائجة في العالم، لذا صُمّم OPPO A92 ليكون جهازًا متنقلًا لتسجيل الفيديو مما يجعل تسجيل وتعديل مقاطع الفيديو عالية الجودة أمرًا غاية في السهولة.

تسجيل الفيديو بدقة 4K سينتج مقاطع فيديو عالية الجودة وأكثر وضوحًا وثباتًا وبألوان حيوية تمامًا، وذلك بناءًا على طلبات المستخدمين. كما تم تحسين قدرة التصوير تحت التباين الملحوظ في الإضاءة بشكل كبير، لذا ستقل العيوب كالضجيج وتغيير الألوان كثيرًا سواء أكان التصوير في أشعة الشمس الساطعة أو في ظلمة. يعتبر ثبات الفيديو من علامات OPPO الخاصة، فتميز OPPO A92 به ليحصل االمستخدمون على فيديو ثابت سواء في اللحظات المتحرّكة أو المهتزة. كما تم إضافة خاصية تسجيل الفيديو بزاوية واسعة للحصول على نطاق رؤية أوسع. ذلك بالإضافة إلى تطبيقات التعديل
الذكي المطوّرة من قبل OPPO والمسماة بِـSloop وأنظمة الفلتر المتنوعة للفيديو. كل هذا يمكّن المستخدمين على تطبيق أفكارهم الخاصة بمقاطع الفيديو على أرض الواقع ويجعلهم منتجي أفلام للحظات حياتهم.

سمّاعات OPPO Enco W11 : أفضل سمّاعات لاسلكيّة

تونس، 25 جويلية 2020 – مع إعلان شركة OPPO عن إطلاقها لهاتف الـA92 في الأسواق، أطلقت الشّركة أيضًا سمّاعات Enco W11 اللاّسلكية مركّزة على التّجربة الاعتياديّة. ويعدّ هذا الإطلاق آخر عمل لِـOPPO على المستوى المبتدئ من السّماعات اللّاسلكية. يدمج المنتوج بين الأداء الأساسيّ المستقرّ والاتّصال الملائم مع فترة عمل البطاريّة التي تصل إلى 20 ساعة وصوت الجهير القويّ وخصائص المقاومة للماء والغبار من خلال تقنية IP55. كما تهدف OPPO إلى تعزيز سماعات الرّأس لتقترب أكثر من المستخدمين الأصغر سنًا الذين يهتمّون كثيرًا بالتكنولوجيات الجديدة ويتّبعون الصّيحات المتتالية ويركّزون على أداء المنتوج وتجاربه.

تتميز سماعات OPPO اللاّسلكية بالأداء الحسن من جميع النواحي لأنها بَنت سنوات من الخبرة في قطاع الصّوتيات: فيستخدم المنتوج تقنية Bluetooth جديدة بنقل مزدوج وتأخير قليل. لقد نقصت التأخيرات في النّقل مقارنة بتقنية الـBluetooth التقليدية، ولقد تحسن قطع الاتصال المتعلق بالتداخلات. وتجعل رقاقة الـBluetooth 5.0 ووظائف إصلاح الاتصال التلقائية من الاتصال سهلًا ومستمرًا. كما تتخطى هذه السّماعات على مستوى قدرة التحمّل المنتوجات الأخرى من نفس السّعر، فهي تبقى تعمل بشحنة واحدة إلى حدود خمس ساعات مع وقت تشغيل كلّي يصل إلى 20 ساعة.
ويحتوي المنتوج أيضاعلى مدخل شاحن Type – C ذو الشّعبية المتزايدة في الأسواق.

وبالإضافة إلى إرضاء المستخدمين الذي يركّزون على جودة الصّوت، ينتج مضخّم الصّوت قياس 8 مم الديناميكي والكبير مع البناء المركب من صفائح التيتانيوم أصوتًا بجودة عالية ممّا يضمن أداءً قويًا وأصواتًا واضحة للتّرددات المنخفضة. ويدعّم المنتوج بروتوكول النقل الصّوتي AAC HD مع نسبة ترميز صوتي أعلى وجودة أوضح. أما بالنسبة للمهتمين بممارسة الرّياضة فإن الوظائف المقاومة للماء مسألة أساسية، لذلك تعزّز السّماعات من تصنيفات المقاومة للغبار والماء من خلال تقنية IP55. فلن يكون الضرر بسبب الماء عاملًا سواء كانت المياه من التّعرق أو من الأمطار الخفيفة الفجائيّة.
وتدعم أيضًا السّماعات تقنية إلغاء الضّجيج خلال المكالمات للسّماعتين وتعمل باللّمس، ويتميز المنتوج بتصميم أبيض يشبه حبّة الفول يدخل داخل الأذن.

وعند التثبت من السّعر والأداء والتشغيل، سيكون هذا المنتوج بلا شكّ أحد أفضل الخيارات للمستهلكين الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية بمستوى مبتدئ.

  • لمزيد من المعلومات، يرجى التّواصل مع فريق العلاقات العامّة الدّولي OPPO    press@oppo.com
  • لمحة عن  OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلات Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنت مثل OPPO Cloud و OPPO+ . وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here