نهائي بطولة تونس للغولف للشبان: الدردوري ولعذاري فوق منصة التتويج

0

المنبر التونسي (نهائي بطولة تونس للغولف للشبان) – أسدل الستار على الموسم الرياضي للغولف 2019ـ2020، مع الأدوار النهائية لبطولة تونس للشبان التي أقيمت منافساتها آخر الأسبوع المنقضي بملعب سيتروس بالحمامات بمشاركة أفضل اللاعبين واللاعبات الموجودين على الساحة الوطنية.

وكانت هذه النهائيات محطة مهمة لإبراز المجهود المبذول والعمل الجيد الذي قامت بها عديد الجمعيات على مستوى الأصناف الشابة والتي جنت ثمار مجهوداتها المتميزة باعتلاء أبرز عناصرها منصات التتويج في مختلف المسابقات التي تضمنها البرنامج.

وتألقت بالخصوص جمعيات جربة والحمامات والقنطاوي وبدرجة أقل المنستير التي أنهت المنافسات في المراكز الأمامية واقتسم لاعبوها الألقاب واعتلوا منصات التتويج في حفل اختتام بهيج.

وتوجت جمعية جربة بلقبي الصنف البرنزي للفتيات والفتيان عن طريق كل من عبير الفالح و حامد عبدالله ونالت المركز الثاني في الصنف الفضي بواسطة العربي كرونا. وتوج لاعب نادي الغولف بالمنستير أسامة الشامخي وصيفا لبطل تونس في الصنف البرنزي. وسجلت جمعية الغولف بالحمامات المستضيفة لنهائيات هذه البطولة حضورها بامتياز في معظم المسابقات مؤكدة الإنجازات الباهرة التي حققتها على امتداد الموسم الرياضي الحالي.

وقد توج لاعبها الصاعد يوسف المنصوري بلقب الصنف الفضي علاوة على سيطرتها على منافسات الصنف الذهبي للفتيان بتتويج عزيز الدردوري باللقب بعد تنافس حامي الوطيس بينه و بين صديقه في الفريق و في المنتخب الوطني بهاء بولكمين.

وفي الفتيات تمكنت لاعبة جمعية القنطاوي آية لعذاري من افتكاك الفوز في الضربات الأخيرة من منافسات اليوم الثاني من لاعبة الحمامات آية الجزيري لتحتفظ بلقبها الذي كانت أحرزته في الموسم المنقضي.

منصة التتويج:

ـ الصنف البرنزي فتيات:

1عبير الفالح الجمعية الرياضية للغولف بجربة

2 ابتهال الهمامي جمعية الغولف بالحمامات
ـ الصنف البرنزي فتيان:

1 حامد عبدالله الجمعية الرياضية للغولف بجربة

2 أسامة الشامخ نادي الغولف بالمنستير
ـ الصنف الفضي فتيان:

1 يوسف المنصوري جمعية الغولف بالحمامات

2 العربي كرونا الجمعية الرياضية للغولف بجربة
ـ الصنف الذهبي فتيات:

1 آية لعذاري جمعية الغولف بالقنطاوي 48

2 آية الجزيري جمعية الغولف بالحمامات 48

3 نورسينالطرودي جمعية الغولف بالحمامات 47
ـ الصنف الذهبي فتيان:

1 عزيز الدردوري جمعية الغولف بالحمامات 153

2 بهاء بولكمين جمعية الغولف بالحمامات 153

3 سامي القلي جمعية الغولف بالقنطاوي 158.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.