بأمر من قيس سعيد: اقالة نصاف بن علية من اللجنة العلمية لمجابهة كورونا

0

المنبر التونسي(نصاف بن علية) – أعلن الناشط السياسي ورئيس حزب البناء الوطني رياض الشعيبي عن اقالة مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة انصاف بن علية من رئاسة اللجنة العلمية القارة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وتساءل الشعيبي من خلال تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان كانت هذه الإقالة تدخل في اطار تصفية الحسابات السياسية مكتفيا بالتأكيد على ان معرفة الجهة التي اتخذت قرار الإقالة كفيل بالاجابة عن السؤال.

وتم التأكد يوم أمس من خبر الاقالة و يأتي على خلفية مشاركة نصاف بن علية في اجتماع مكتب البرلمان لتقديم اخر التطورات حول عودة انتشار فيروس كورونا وتداعياته بعد موافقة وزير الصحة بالنيابة محمد الحبيب الكشو ولكن وبمجرد بلوغ الخبر لقصر قرطاج جاءت الأوامر صارمة باقالتها وبسرعة.

كما تم تعيين الهادي الوسلاتي عوضا لنصاف بن علية التى لم تعد لها صفة صلب اللجنة العلمية لمكافحة كوفيد بأمر مباشر وشفوي من رئيس الجمهورية قيس سعيد.

و قد أكدت الدكتور سمر صمود اقالة نصفا بن علية يوم امس خلال حضورها في برنامج ناس نسمة مشددة انه على وزير الصحة بالنيابة الحبيب الكشو ان كانت له الجراة الكافية ان يكذب هذا الخبر .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here