بعد تصريحات رئيس النادي الاستفزازية: ميسي يعلن الحرب على برشلونة

0

المنبر التونسي (برشلونة)-في تطور جديد للنزاع بين اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي وناديه برشلونة خرج رئيس النادي جوسيب ماريا 
بارتوميو أمس في تصريح استفزازي للقناة الكتالونية «Tv3» قائلا أنه مستعد لتقديم استقالته من رئاسة برشلونة إذا ظهر ميسي للجماهير وصرح علنا أنه يرغب في الرحيل بسبب رئيس النادي!

هذا التصريح الإستفزازي تقول تقارير صحفية أرجنتينية صادرة اليوم دفعت ميسي إلى قرار إعلان الحرب على ناديه برشلونة….إذ أصبح مقتنعًا بفكرة الرحيل أكثر من أي وقت، ويريدها بالمجان أيضا…
صحف أرجنتينية قالت اليوم أن ميسي لا يفكر في العودة للوراء، ولن يتفاوض مع البلوغرانا، ومقتنع نظرًا لمسيرته مع النادي، بأن يمنحه البارسا الرحيل بالمجان لأي نادٍ يريده، وبالطبع النادي الكتالوني لا يفكر في نفس الأمر.
ويتمسك برشلونة بفكرة انتهاء موعد الشرط الجزائي لرحيل ميسي بالمجان منذ 10 جويلية الماضي، بل قبل هذا الموعد بـ 20 يومًا، ولكن محامو البرغوث يعتبرون أن مد الفيفا لمسابقات الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19»، لن يؤثر على هذه النقطة، وعلى أي حال، لن يتدخل الفيفا أو اليويفا في هذه المسألة ولن يعرقلوا عملية الانتقال، وسيتركون الأمر بين يدي القضاء العادي.
وكان أول اتصال من ميسي مع المان السيتي هذا الموسم في لشبونة، بعد الهزيمة المذلة من بايرن ميونخ بنتيجة 2-8، وحينها اتصل ليو بغوارديولا، وأبلغه بأن الموعد قد حان لتغيير الفريق، وتفاجئ المدرب الكتالوني، خاصة أن الأمر يتجاوز صلاحياته، لأنها علمية اقتصادية ضخمة ولم يكن مخطط لها.
وأمام هذه الاحتمالية، بدأ مسؤولو «السيتي» العمل على التوازن الاقتصادي لصفقة ربما تصل قيمتها إلى 500 مليون يورو مثلما كشفت صحيفة «دي تليجراف» الهولندية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here