ميسي يحسم مصيره في اجتماع مع شقيقه ووالده

0

المنبر التونسي (ميسي)-عقد ليونيل ميسي، نجم برشلونة، اجتماعا مع والده ووكيل أعماله “خورخي”، لبحث آخر مستجدات ملف أزمته مع النادي الكتالوني، بحضور شقيقه “رودريجو”.
وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عبر موقعها الإلكتروني، أن اجتماع ميسي، ووالده،عقد في منزل اللاعب واستمر لمدة ساعة.
ولم تتوفر لدى وسائل الإعلام الإسبانية، أنباء عما دار بين الإثنين، لكنها أكدت أنه جرى بعد اجتماع خورخي، برئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قدم عقدا جديدا مدته موسمين للاعب، مضيفا أنه حال أصر ميسي على الانتقال إلى فريق آخر، فإن إدارة النادي ستتحرك قانونيا لحفظ حقوقها.
ومن المتوقع أن يكون خورخي قد أطلع ميسي، بحضور نجله الآخر “رودريجو”، على تفاصيل الاجتماع الذي عقد بينه وبين بارتوميو، ومن ثم التباحث حول الخيارات المطروحة، علما بأنه زار قبل الاجتماع مقر مؤسسة ميسي الخيرية. 
ويرفض ميسي الرضوخ لمطالب برشلونة بدفع الشرط الجزائي في عقده، والذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو؛ من أجل الرحيل، في وقت يتمسك فيه الفريق الكتالوني بالإبقاء على خدمات لاعبه الأرجنتيني حتى نهاية عقده، صيف العام المقبل على أقل تقدير.
وسيتناقش ميسي مع عائلته حول الوضع الراهن، قبل محاولة التباحث مجددا مع بارتوميو، في وقت تشير فيه وسائل إعلام أرجنتينية إلى إمكانية بقاء ميسي في برشلونة لموسم آخر، وهو ما ألمح إليه خورخي لوسائل الإعلام عقب انتهاء اجتماعه مع بارتوميو.
وكان ميسي قد أرسل إلى إدارة برشلونة عبر الفاكس الأسبوع الماضي، طلبا بفسخ التعاقد من طرف واحد، كي يتمكن من الرحيل إلى ناد آخر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here