من مكان عملية الدهس بسوسة..سعيّد: “واهم ومريض من يريد إسقاط الدولة بالإرهاب..”

0

المنبرالتونسي(قيس سعيد) – أكد رئيس الجمهورية قيّس سعيد، لدى وصوله إلى مكان العملية الارهابية بسوسة،  أن هؤلاء الإرهابيين خارجون عن التاريخ وأرادوا توجيه رسالة لكنهم أخطؤوا العنوان .
ووأضاف أن منفذي العملية مجرمون لكن من أوعز لهم بالجريمة أكثر إجراما منهم ، قائلا “لا بدّ من التوصل إلى الجهات التي تقف وراء الإرهاب ، وأشار ّإلى أن”هؤلاء خونة ولا انتماء لهم لتونس … وكل رصاصة تخرج من الإرهابيين سنتصدى لها بوابل من الرصاص ، وكل من أوهمت له نفسه انه سيسقط الدولة أو يربك الأوضاع فهو واهم” .

وتابع أنه سيتم الاحاطة بأعوان الأمن والعسكرين وسيتم سن النصوص القانونية لحماية الآمنين وذويهم” .

وأوضح أن “من قام بالعملية الإرهابية شخص مجنون ولا يفقه شيء … ولكن من أوعز له القيام بهذه العملية يجب أن يتحمل المسؤولية أمام الله وأمام الشعب وأمام التاريخ” .

وأضاف سعيد “اليوم سقط شهيد والتحق بجحافل الشهداء ، ولكن لا يتصوروا بمثل هذه العمليات الإجرامية أنهم سيربكون التونسيين وسيسقطون الدولة … ومن كان يرتب من خلال هذه الجرائم لأوضاع سياسية فهو واهم لأن الشعب على يقين ووعي كامل بكل الخفايا … وستتكسر كل أحلامهم على حائط اسمه الوطن والشعب وتونس قائلا ” يحلم واهم ومريض من يريد إسقاط الدولة بمثل هذه الأعمال” .

وشدد على أن مشروع حماية الامنيين جاهز ، وهؤلاء الذين نفذوا مثل هذه الجرائم لن يفلتوا من العقاب ، مشيرا إلى أن القوات الأمنية والعسكرية قادرة على حماية كل شبر من تونس” .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here