المنستير: قائمة الطرقات المقطوعة بسبب فيضان أودية

0

المنبر التونسي (المنستير)-دعت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ صادر عنها مساء امس مستعملي الطريق إلى أخذ الإحتياطات اللازمة أمام تواصل التقلبات الجوية وترك مسافة الأمان والتعديل من السرعة وعدم المجازفة بالمرور بأماكن تجمع المياه والأودية التي بها فيضانات مع استعمال الأضواء أثناء التنقل والتقيد بقواعد السير والجولان.
وأكّدت أنه يمكن الاتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الأرقام التالية:
71.960.448 أو 71.963.512
كما يمكن الاتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.

وأعلنت إدارة الحرس الوطني عن انقطاع حركة المرور بالطريق الجهوية 191 الرابطة بين سيدي بنور وشيبة على مستوى وادي سيدي بنور، بولاية المنستير، وذلك بسبب فيضان وادي سيدي بنور، مؤكّدة أنّه يمكن تحويل المرور عبر الطريق الجهوية 82 البقالطة البغدادي.
بالإضافة إلى انقطاع حركة المرور بالطرقات التالية من ولاية المنستير:
/ الطريق الجهوية 95 الرابطة بين المكنين ومنزل فارسي، مستوى المكنين (ولاية المنستير)، بسبب تراكم مياه الأمطار. ويمكن تحويل المرور عبر الطريق الجهوية 82 الرابطة بين طبلبة والبقالطة، أو عبر الطريق الحزامية بني حسان.
/ الطريق الجهوية رقم 90 الرابطة بين المكنين وقصور الساف، مستوى سيدي بنور، بسبب تراكم مياه الأمطار. ويمكن تحويل المرور عبر الطريق الجهوية 82 طبلبة والبقالطة.
/ الطريق الجهوية 93 الرابطة بين منزل حرب وجمّال (ولاية المنستير)، مستوى المزدور بنبلة، بسبب تراكم مياه الأمطار. ويمكن تحويل المرور عبر الطريق الجهوية 88 بنبلة بنان وسوسة.
/ الطريق الجهوية 94 الرابطة بين زرمدين ومنزل حياة (ولاية المنستير)، مستوى زرمدين، بسبب تراكم مياه الأمطار. ويمكن تحويل المرور عبر الطريق المحلية 866 الرابطة بين جمّال والمزاوغة.
/ الطريق المحلية 824 الرابطة بين معتمر والثريات (ولاية المنستير)، مستوى وادي القلتة الوردانين، بسبب فيضان وادي القلتة. ويمكن تحويل المرور عبر الطريق الجهوية 88 الوردانين الثريات، أو عبر الطريق الجهوية 100 الساحلين الوردانين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here